أنغام تخضع لجلسة تصوير جديدة بفستان حفل أوبرا دبي

أنغام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أنغام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أجرت الفنانة أنغام جلسة تصوير جديدة بالفستان الذي تألقت به مؤخراً في حفل أوبرا دبي، وشاركت جمهورها صورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، ونالت الصورة استحسان عدد كبير من جمهورها ومحبيها من مختلف الجنسيات العربية.

أشهر أغاني أنغام في الحفل

أطربت أنغام الجمهور بوصلة من أغانيها الرومانسية المميزة منها: "بتوصفني بتكسفني، نفضل نرقص، وأساميك الكتيرة، اتجاه واحد، حتة ناقصة، عمري معاك، أهي جت، عرفها بيا، متلخبطة، هتمناله الخير، بعتلي نظرة، أكتبلك تعهد، سيدي وصالك"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور على مدار الحفل.
وقد صعدت أنغام على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبدأت بتقديم أغنية "حالة خاصة جداً" التي عادة يحبها الجمهور.
وتألقت النجمة بفستان أسود أنيق كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، وتميز ستايل الفستان بالبساطة والنعومة، وكان الفستان من تصميم Monique Lhuillier وبلغ سعره 1038 دولاراً، واستكملت أنغام الإطلالة بمجوهرات بسيطة مع مكياج هادئ لم يغير ملامحها.

رثاء خاص للأمير بدر بن عبد المحسن

خلال الحفل حرصت أنغام على رثاء الأمير بدر بن عبد المحسن، مؤكدة أن العالم العربي فقد قيمة شعرية كبيرة، له حضور كبير ومحبة واضحة، وأكدت أن رحيله ترك حزناً دفيناً لا يمكن تعويضه في قلوب محبيه.
وبعدها قامت بغناء إحدى أغنياتهما سوياً، وهي "مزح" التي كانت قد طرحتها في وقتٍ سابق في أحد ألبوماتها التي قدمتها باللهجة الخليجية.

أنغام كانت قد تصدرت تريند غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، وذلك عقب تألقها في إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التي أقيمت في العاصمة الإدارية.
الجدير بالذكر أنها تعاونت مع محمد رمضان في موسم رمضان لعام 2024، وقدما معاً أغنية الساعات الحلوة لصالح إحدى شركات الاتصالات، وحقق كليب الأغنية نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وخلال الإعلان ظهرت أنغام برفقة أبنائها في عدد من اللقطات التي كشفت عن طقوسهم خلال شهر رمضان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».