كريم عبد العزيز يتلقى عزاء والدته بحضور حشد من نجوم الفن

كريم عبد العزيز- الصورة من حسابه على إنستغرام
كريم عبد العزيز- الصورة من حسابه على إنستغرام
تلقى الفنان كريم عبد العزيز العزاء في والدته الراحلة السيدة سهير عبد العزيز، مساء اليوم الخميس بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بالقاهرة، بحضور حشد من الفنانين وصناع السينما والدراما في مصر، وذلك في غياب كاميرات وسائل الإعلام بناء على طلب الأسرة التي أعلنت رغبتها في عدم التصوير سواء بالجنازة أو العزاء.

السقا وحلمي ومنة ويسرا وهنيدي والفخراني يقدمون العزاء

حرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء للفنان كريم عبد العزيز على رأسهم: أحمد السقا، أحمد حلمي، منة شلبي، يسرا، أشرف زكي – نقيب الممثلين المصريين – نيللي كريم، محمد هنيدي، محمد رجب، يحيى الفخراني، مصطفى شعبان، أحمد فهمي، أكرم حسني، أمير كرارة، ياسر جلال، مي عمر، أشرف عبد الباقي، إلهام شاهين، أحمد أمين، لطيفة، مصطفى كامل.



يمكنكم قراءة.. النجوم يواسون كريم عبد العزيز في وفاة والدته وإسعاد يونس تكشف سبب غيابها عن العزاء

وقدم واجب العزاء أيضاً الفنانون: ميرفت أمين، حسين فهمي، غادة رجب، إياد نصار، دينا فؤاد، لقاء الخميسي، نسرين إمام، دنيا عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، هشام ماجد، خالد زكي، صلاح عبدالله، إيمان العاصي، نور إيهاب، إيهاب فهمي، هشام ماجد، علاء مرسي، أمير صلاح الدين، المخرج محمد ياسين، سميرة محسن، عماد رشاد، المنتج محمد العدل، شيري عادل، بشرى.


ياسمين عبد العزيز تقدم العزاء لكريم عبد العزيز

كما تواجد في عزاء والدة كريم عبد العزيز كل من: ياسمين عبد العزيز، هاني سلامة، ريهام عبد الغفور، المخرج رإمي إمام، أنوشكا، دارين حداد، شريف رمزي، بسمة، منة فضالي، والمخرج محمد دياب، أحمد فتحي، لبلبة، مادلين طبر، أحمد بدير، ميرنا نور الدين، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية الأسبق، محمد أبو داود، أيمن عزب، المنتج أحمد الجنايني، المؤلف أيمن وتار وآخرين.

اقرأ أيضاً.. كريم عبد العزيز يمنع التصوير في جنازة والدته.. ما السبب؟

وشيّع كريم عبد العزيز جثمان والدته الراحلة ظهر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من أصدقائه الفنانين الذين حرصوا على التواجد بجانبه في هذه اللحظات الصعبة؛ حيث لازمه طوال الجنازة أحمد السقا، أحمد حلمي، مصطفى شعبان، منة شلبي، أحمد عز، ماجد الكدواني المخرج بيتر ميمي، يسرا وعدد آخر من الفنانين.

كريم عبد العزيز يتحدث عن والدته

وكان كريم عبد العزيز قد تحدث عن والدته وعلاقته بها خلال لقاء تلفزيوني سابق له حيث قال خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "السيرة" إنه حينما كان صغيراً لام والده على فكرة الانفصال، وحينما تقدم به العمر قليلاً لام والدته، ولكنه حينما كبر وأدرك الأمور تصالح معهما مؤكداً أن الزمن مر وعلاقتهما جيدة برغم انفصالهما.



وأكد كريم عبد العزيز خلال اللقاء أن والدته سيدة بـ100 رجل وامرأة قوية، وتقبل التحديات، ولم تتزوج واكتفت بتربيته هو وشقيقته ياسمين، مشيراً إلى أن والدته لم تتزوج؛ لكي تربي أبناءها، وأنها تناست أمر الانفصال بفعل الزمن ومرور السنوات، وظل الاحترام قائماً بين والده ووالدته دوماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».