هبة طوجي تستعد لجولة موسيقية عالمية تحيي خلالها 5 حفلات

هبة طوجي- الصورة من المكتب الإعلامي
هبة طوجي- الصورة من المكتب الإعلامي
تستعد الفنانة اللبنانية هبة طوجي لجولة موسيقية عالمية على مدار موسم الصيف، تحيي خلالها خمس حفلات فنية، تحت إشراف وإدارة فنية للمُنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، الذي يلازمها في جميع حفلاتها.

هبة طوجي تبدأ جولتها من كندا

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة هبة طوجي، أن الجولة تنطلق من كندا وتحديداً من مدينة تورونتو؛ حيث ستُقدّم حفلاً غنائياً على مسرح الـWinter Garden في 18 مايو، وبعدها حفلين في مونتريال في الـMaisonneuve يومي 21 و22 مايو.

يمكنكم قراءة الفنانة هبة طوجي: لا أستبعد دخول عالم التمثيل فهذا أحد أحلامي
وتنتقل هبة طوجي بعد ذلك إلى العاصمة الفرنسيّة باريس؛ لتلتقي جمهورها من مُختلف دول العالم، وإحياء حفل ضخم بمستوى عالمي على مسرح الأولمبيا في 29 مايو. ومن المتوقَّع أن يكون هذا الحدث تاريخياً لأهميته من حيث التحضيرات والعروض الضخمة والمفاجآت الفنيّة التي سيتخلّلها الحفل.

حفل هبة طوجي على مسرح الأولمبيا

ومن المقرر أن يفتتح الحفل على مسرح الأولمبيا، فرقة الغناء الفرنسيّة والديو المعروف "Madame Monsieur"، الذي مثّل فرنسا منذ أعوام في مُسابقة الأغنية الأوروبيّة Eurovision Song Contest، وسيُشاركان أيضاً مع هبة في الغناء.

اقرأي أيضاً هبة طوجي لـ«سيدتي»: أحضّر لمشروع سينمائي أخوض من خلاله تجربة السينما لأول مرة
كما ستكون هناك إطلالة للفنان العالمي إبراهيم معلوف، وللمُغني الفرنسي من أصل لبناني Ycare؛ إضافة إلى مشاركات فنية لأصوات عالمية مهمة أخرى؛ لتختتم هبة جولتها في لبنان من على مسرح جامعة الـNDU في 23 يونيو.
يُذكر أن الفنانة هبة طوجي كانت قد أحيت أمسية فنيّة ضخمة ضمن فعاليّات افتتاح مهرجانات بيبلوس اللبنانية خلال الصيف الماضي، وتمّ عرض هذا الحفل تليفزيونياً يوم الأحد 12 مايو الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».