في ذكرى ميلاد أصيل أبوبكر.. إليكم أبرز أغانيه وآخر حفلاته

أصيل أبو بكر- الصورة من حسابة على الانستغرام
أصيل أبو بكر- الصورة من حسابة على الانستغرام
يصادف اليوم 21 مايو يوم ميلاد الفنان أصيل أبوبكر وهو ابن الفنان الراحل أبو بكر سالم، وقد نشر حساب روتانا لايف صورة له وكتب: "كل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت متألق ولمزيد من الإبداع ميلاد سعيد للفنان ‫أصيل أبوبكر‬".

بدايات أصيل أبو بكر الفنية

تربى أصيل أبو بكر على الفن الأصيل والراقي حيث إن والده الراحل أبوبكر سالم يُعد من أعمدة الفنانين في الخليج والوطن العربي غنى معه في بداياته بعض الأغاني كدويتو وكان منها الأغنيه الوطينة "يابلادي واصلي" وأيضاً أغنية "ريحة أهلي". بعد ذلك اتجه إلى إصدار أول ألبوم له وحمل عنوان "دخلت بحرك" واستطاع أن يصل إلى جمهوره من خلال الأغنية الشهيرة "شمس بيني وبينك" من نفس الألبوم، كما حمل الألبوم عدداً من الأغاني منها "راعي هوى"، و"من حب يتحمل"، و"داني" و"على كل حال"، بعدها توالت نجاحاته بتقديم عدد من الألبومات كان منها ألبوم "واحد من الناس" والتي لاقت نجاحاً وصورها بطريقة الفيديو كليب، كما ضم الألبوم عدداً من الأغاني كان منها "عاشت أيامك"، "يا صويحبي"، "أنت تأمر"، "أعجبك"، "شي غريب"، "تجرح"، "تنساني" و"أشوفك".
كما أصدر بعدها عدداً من ألبومات منها "أعتذر لك كيف"، "هاوي نغم" و"تاج راسي"، "ما ينلام"، و"حلو صوتك"

أبرز أغاني أصيل أبوبكر

من أبرز الأغاني التي قدمها أصيل أبو بكر وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب هي "شمس بيني وبينك"، "على كل حال"، "داني"، "واحد من الناس"، "أعجبك"، "اعتذر لك كيف"، "مكيده"، "اشتقت لك"، "ليل الموادع"، "قلبنا واحـد "، و"الحي يحييك"، بالإضافة إلى أغانٍ أخرى لاقت إشادة ومتابعة من محبيه.

آخر حفلات أصيل أبو بكر

وكانت آخر حفلاته خارج السعودية بالكويت خلال مهرجان فبراير الكويت.

برنامج سعودي آيدول

كانت لأصيل تجربة جميلة مع الفنانة أحلام والفنانة أصالة والفنان ماجد المهندس في برنامج "سعودي آيدول" ضمن لجنة تحكيم الموسم الأول من البرنامج، و قد تُوجت المتسابقة همس فكري بلقب الموسم الأول بعد منافسة مع ماجد العويد وعبد العزيز مانع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».