أحمد العوضي يتحدث بصراحة عن احتمالات العودة إلى ياسمين عبد العزيز (فيديو)

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - الصورة من صفحة أحمد العوضي على الفيس بوك
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - الصورة من صفحة أحمد العوضي على الفيس بوك

تحدث الفنان أحمد العوضي لأول مرة عن حقيقة العودة إلى النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد بيانه الأخير الذي أثار الكثير من الجدل، ووضع العوضي النقاط على الحروف مؤكداً أنه لا توجد أية خلافات بينه وبين ياسمين، ولا يمانع أبداً التعاون الفني معها، ولا يزال يكن لها كل حب وتقدير، ولكن العودة إلى الحياة الزوجية لم تحدث.

أشار أحمد العوضي في مداخلة عبر تطبيق زووم مع الإعلامي عمرو الليثي في حلقة خاصة بمناسبة إعادة عرض مسلسل "حق عرب" على شاشة قناة الحياة، إلى أن العلاقة بينه وبين ياسمين يحكمها الحب والتقدير، وأضاف أحمد العوضي في رده على سؤال للإعلامي عمرو الليثي عن تقديم عمل فني جديد مع ياسمين عبد العزيز: "لا أمانع بالطبع وشرف لي أن أقدم فيلماً مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وهذا يسعدني ونجحنا معاً قبل ذلك".

شاهدي المزيد: أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد بالقلب الأحمر

وتابع أحمد العوضى في رده على سؤال حول الرجوع إلى الحياة الزوجية مع ياسمين عبد العزيز وقال: "أكنّ كل الاحترام إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنا أحبها جداً وهناك احترام وود بيننا، وهناك العديد من الحاجات بيننا"، مشيراً إلى أنها قامت بتهنئته فور نجاح مسلسل "حق عرب"، مؤكداً: "ولا يوجد خلاف بيننا، ولو أراد الله أن نرجع إلى بعض مرة أخرى سنرجع، وياسمين عبد العزيز لها مكانة كبيرة عندي، وأنا أيضاً لي مكانة كبيرة عندها".

أحمد العوضي: الطلاق ليس معناه انتهاء الحب وإنما انتهاء النصيب

وسبق أن أصدر أحمد العوضي توضيحاً حول حقيقة عودته وياسمين عبد العزيز إلى الحياة الزوجية، عقب تصريحاتها الأخيرة لبرنامج "صاحبة السعادة" وأشار في بيان صحفي إلى أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب وإنما انتهاء النصيب، وأشار إلى أن عودته إلى ياسمين أو استمرار الانفصال أمر معلق بالمشيئة الإلهية.

وأضاف أحمد العوضي في البيان الصحفي: كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أر منها الا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة.

أضاف: أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جداً جداً جداً) بيننا (فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها ).

وواصل أحمد العوضي: وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضاً. وإجابة للسؤال (كل واحد منكم بيحب تاني مبترجعوش ليه) فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلاً) ولكن كما قلت فهي أمور خاصه جداً جداً.

أحمد العوضي يرد على المطالبين بعودته إلى ياسمين

وتابع أحمد العوضي محدثاً المطالبين بعودته إلى ياسمين قائلاً: عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبوا حبنا لبعض، لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو إحنا قدمنا لكم نموذج طيب في الحب فاحنا بردوا قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات، إعمالاً لقول الله تعالى (ولا تنسو الفضل بينكم) إن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميلة والأيام الحلوة على مستوى الصداقة أو العمل، ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولى بذكر الفضل وقت الانفصال.

واختتم أحمد العوضي قائلاً: وشكراً لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم، وربنا يعمل اللي فيه الخير، وأخيراً كانت وتظل ياسمين هي الحب الوحيد والصادق في حياتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».