الأهلي يُعيد أحمد السعدني للتواصل مع الجمهور لأول مرة بعد رحيل والده

أحمد السعدني الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
حرص الفنان أحمد السعدني على الاحتفال بفوز النادي الأهلي ببطولة أفريقيا، وذلك بعد غياب عن الأضواء والسوشيال ميديا بشكلٍ عام منذ رحيل والده الفنان صلاح السعدني يوم 19 إبريل الماضي. وقد انتهت مباراة الأهلي والترجي بفوز النادي الأحمر بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب رامي ربيعة في أول 4 دقائق من المباراة، ليُتوَّج من خلالها النادي الأهلى باللقب الـ12.
وكتب أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات إكس تغريدة قال فيها: "ألف مبروك للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة التتويج باللقب الـ12 سيد أسياد أفريقيا يحطم كل الأرقام القياسية.. الـ13 يا أهلي".

وبجانب ذلك نشر صورة له عبر حسابه على إنستغرام خلال تواجده في المدرجات لمشاهدة المباراة، وكان يرتدي ملابس النادي الأهلي.

قصة مسرحية كازانوفل

كان الفنان أحمد السعدني خاض تجربة العمل المسرحي خلال الفترة الماضية خلال مشاركته في موسم الرياض، وقدم عرضاً مسرحياً مميزاً بعنوان كازانوفل.
تدور أحداث مسرحية كازانوفل في إطار كوميدي حول "حميد" الذي يريد تزويج ابنته "جوجو" لابن شقيقه "نوفل" المهندس الجاد الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد "شاهينور" زوجة "حميد" تزويج "جوجو" لابن شقيقتها الراقص "سلفادور" سليل العائلة الأرستقراطية والذي يُجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها "حميد" أن يصنع تاريخاً عاطفياً لـ"نوفل" مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر "جوجو".

تضم مسرحية كازانوفل العديد من الفنانين، منهم: هنا الزاهد، أحمد السعدني، سامي مغاوري، أحمد التهامي، ميرنا جميل، إدوارد، ليلى عزالعرب، ومحمد عبدالرحمن الشهير بتوتا.

أحمد السعدني يتحدث عن تعاونه الثاني مع هنا الزاهد

وحول تعاونه مع هنا الزاهد بعد مسلسل سيب وأنا سيب، أوضح السعدني: "اشتغلنا مع بعض في مسلسل سيب وأنا سيب، والناس انبسطت وأتمنى يعجبوا بالمسرحية كمان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».