هنا شيحة تحتفل بتخرج ابنها وتعليق مؤثر من والدتها

هنا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة هنا شيحة بتخرج ابنها الأصغر مالك من المدرسة الثانوية، ووجهت له رسالة مؤثرة، ولكن الأكثر تأثيرا كان تعليق والدة هنا، التي أكدت أن ابنتها تحصد الان ثمار تعبها في رعاية ولديها بمفردها منذ الانفصال عن والدهما.

هنا شيحة شاركت متابعيها على انستغرام ألبوم صور من حفل التخرج لتوثيق مشاركتها مع أولياء الأمور في حفل التخرج، وعلقت برسالة موجهة إلى ابنها الصغر مالك قالت فيها: الف مبروك حبيبي وابني والراجل الجدع الجميل.. ربنا يحفظك ويحميك دايما.. دايما لطيف وبتراعي مشاعر اللي حواليك.

تابعي المزيد: هنا شيحة تشارك جمهورها بفيديو بدون فلتر

وتابعت هنا شيحة: الف مبروك علي النجاح يا حبيبي. عقبال الجامعه يا رب.. ودايما اشوفك ناجح، ومحقق اللي نفسك فيه.

كما وجهت لابنها رسالة باللغة الإنجليزية قائلة تهانينا، ابني، ملاكي، فخورة جدًا بك وبما أصبحت عليه، الله يحفظك، أتمنى لكم كل التوفيق، ها نحن قادمون للجامعة، أتمنى كل النجاح يا مالك.

وجاء التعليق الأول من السيدة نادية زيتون والدة هنا شيحة وقالت فيه: مبروووك يا قلبي بيرجعلك تعبك يا احلى هنا ويفرحك بيهم، وردت عليها هنا شيحة، اليوم يوم الفخر بأولادي.. ربنا يحفظهم لي.

يذكر أن هنا شيحة تواجدت مؤخرا في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 77 وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء، وتتأهب بعد عودتها لاختيار خطوتها الفنية المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».