رسالة غامضة من عمرو مصطفى.. فما قصتها وما علاقة عمرو دياب؟

عمرو مصطفى- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
عمرو مصطفى- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك

أثار الفنان عمرو مصطفى، جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشر صيغة بيان اعتذار تخيُّلي، مُعرباً عن آماله بأن يُنشر على صفحة أحد الفنانين في أقرب وقت، اعتذارًا عما بدر منه مؤخراً، إذ يقصد الفنان عمرو دياب، وإنّ لم يكن يُشير إلى اسمه.

عمرو مصطفى: بوست أتمنى أن أشاهده قريباً

وكتب عمرو مصطفى، منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً فيه: "أعزائي الجمهور أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفل الأخير. كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات. أعتذر لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل. مع كامل احترامي وتقديري امضاء ..............، بوست اتمني ان اشاهده قريبا".

تباين الآراء حول تفاعل عمرو مصطفى مع الأزمة

وتفاعل قطاع كبير من متابعيه مع هذا المنشور، باعتبار أنّ الفنان عمرو دياب هو المقصود من ذلك المنشور، حيث تباينت الآراء حول ذلك البيان، حيث طالبه البعض بأن يبتعد عن تلك الأزمة، وألا يُشير لها من قريب أو بعيد، ويُركز فقط في نشاطه الفني، إذ قال أحد المتابعين: "العالمي: اترك الأمور هذه لمن هم أفضل منك في الأمور الاجتماعية، فأنت كشخص عزيز عليّا وموسيقي، فأنت عالمي"، فيما رأى آخر، أنّ هذا البيان حتى وإن صدر من "الهضبة" بالفعل خلال الساعات المُقبلة، فلن يكون له معنى وقيمة، لاسيما بعدما شرع في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاب صاحب الصفعة.

يمكنكم قراءة.. فيديو: كيف تصرف محمد رمضان مع المعجب الذي صفعه عمرو دياب؟

عمرو مصطفى يواصل إثارة الجدل

عمرو مصطفى، يبدو أنّه تفاعل مع أزمة عمرو دياب، بشكلٍ غير مباشر، حيث كتب أمس الاثنين: "يا جماعة، كلنا بنعدي بتحديات وصعوبات في مشوارنا، وأوقات بتسوء الأمور. المهم إننا دايماً نحافظ على احترامنا لبعض ونتعامل بروح الفريق، أي مشاكل أو خلافات لازم نحلها بطريقة محترمة، لأن ده اللي يليق بفننا وجمهورنا، كل الدعم للجميع، ومكملين معاكم دايماً عشان نقدم أفضل ما عندنا.. محبتي".

يمكنكم قراءة إيضًا.. طارق الشناوي بتعليق مثير على دموع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. إذهبا للمأذون

طارق الشناوي يزعم: انتهاء أزمة عمرو دياب خلال ساعات

يذكر أنّ الناقد طارق الشناوي، أثار جدلاً هو الآخر، قبل ساعاتٍ، حيث زعم أنّ عمرو دياب قد يُصالح الشاب صاحب الصفعة خلال الساعات القليلة المُقبلة، إذ قال عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "أخيراً انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيداً عن ساحة القضاء، سوف يُنهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي، هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟ بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".