فن ومشاهير /مقابلات

ماذا يقول أحمد فهمي عن تقديمه لبرنامج Arab Idol؟

بات مؤكداً تقديم الفنان المصري أحمد فهمي، للموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol ، حيث وقع اختيار MBC عليه لما حققه من نجاح خلال شهر رمضان الماضي.
عن تجربته الجديدة، قال أحمد فهمي في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" "لم أسع إلى تقديم البرنامج، لأن تقديم البرامج ليس ضمن اهتماماتي، إنما إدارة القناة هي التي اتصلت بي، وأعربت عن رغبتها في أن أقدم الموسم الثاني من Arab Idol".
وأضاف فهمي "بالرغم من أني لم أكن أفكر في تجربة كهذه من الأساس، وافقت على الفور على خوض هذا التحدي، لأن البرنامج ناجح جدا ويحقق انتشاراً لكل من يشترك به، وهذا ما أسعى إليه، فأنا بفضل الله حقّقت شهرة متميزة في مصر، لكني أسعى إلى تحقيق شهرة مماثلة في مختلف أرجاء الوطن العربي".
وعن ثقة المحطة في نجاحه في التجربة قال "اختياري هو جزء من خطة القناة لإشراك مشاهير في تقديم برامجها، وما زاد من حماسي للفكرة أني لست مذيعاً بالمعنى الحرفي، فبالرغم من وجود سكريبت إلا أنه لدي الحرية المطلقة في التحدث بطريقتي الخاصة، والتعبير عن نفسي بأسلوب يتماشى مع طبيعة البرنامج".
وعن علاقته بلجنة التحكيم قال فهمي "النجمة نانسي عجرم هي الوحيدة التي لم التق بها من قبل، لكن حسن الشافعي صديق مقرب جدا لي، كما عملت كعازف مع النجمين راغب علامة وأحلام منذ فترة ".
وأشار فهمي إلى أنه بدأ بالفعل العمل في البرنامج، حيث يجري حالياً اختيار المتسابقين من كافة البلدان العربية، وقال "ذهبنا للأقصر والإسكندرية ونحن الآن في القاهرة ومحطتنا المقبلة في المغرب".
وعن تحضيراته للبرنامج قال "سعادتي بالتجربة لا توصف، وقد حرصت علي أن أتعامل مع فكرة المذيع على أنها دور عليّ أن أجيد تقديمه وأبرع فيه.
يبقى أن نذكر أن فهمي يشارك في بطولة فيلم "مصور قتيل"، وهو الفيلم المصري الوحيد الذي سيعرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X