ملحم زين:هذا ما سأقوم به بعد طلاقي

على الرغم من إلغاء بعض الحفلات في عيد الفطر، أحيا الفنان ملحم زين حفلاً ناجحاً مع الفنانة نانسي عجرم في كازينو لبنان تميّز بالحضور الجماهيري الحاشد، وهو ما يرى في أحد وجوهه "مصائب فوم عند قوم فوائد".
"سيدتي نت" التقت ملحم وكانت معه دردشة قصيرة:
•هل إلغاء الحفلات في لبنان ساهم في زيادة عدد الجمهور الحاضر الليلة في الصالة؟
كل ما أعرفه أن الصالة والحمدالله مليئة بالحضور. فلم أسأل أحداً من الحضور كيف أتيت؟ المهم الصالة مليئة وإذا كان قصدك من السؤال مصائب قوم عند قوم فوائد، فليكن لا مشكلة لدي.
•كيف تجرّأت أن تحيي حفلاً رغم الظروف الصعبة التي نعيشها؟
مازحاً أنا رجل المهمات الصعبة.
•هل تابعت برنامج "أنا والعسل" وأي حلقة أثارت إعجابك؟
لقد شدّت انتباهي وأعجبتني كثيراً لدرجة أنني تفاجأت، حلقة سلافة معمار. وكنت أتساءل هل بالإمكان أن يقع الطلاق بين زوجين ويبقيان على صداقة متينة فيها الكثير من الاحترام كالذي شهدناه مع سلافة وزوجها المخرج سيف الدين سبيعي.
•لا سمح الله إذا وقع الطلاق بينك وبين زوجتك تماني هل تحذو حذو سلافة وزوجها؟
لا قدّر الله. أنا سعيد جداً مع زوجتي، أحبها وأحترمها. وإذا كان سؤالك فرضياً، أكيد أتصرف على هذا النحو حفاظاً مني على العشرة والخبز والملح، وحفاظاً على مشاعرها وحياة أولادنا الذين سيكونون الرابط الأبدي بيننا. لذلك أنا ضد أي طلاق بين طرفين نتيجته الكلام المسيء بحق الطرفين.
•دائماً تقيم حفلات إلى جانب نانسي عجرم هل تربطك صداقة بها؟
أنا صديق كل الفنانين وخاصة الفنانة نانسي عجرم. وأحترمها كفنانة وأحترمها أيضاً كزوجة وست بيت. وأنا أنصح كل الفنانات أن يحذين حذوها ويتزوجن. فالفن لا أمان له. وأنا أشكر ربي أني خطوت هذه الخطوة باكراً وأقول لنانسي "برافو" عليك لم تفسحي المجال للفن أن يأخذك من حياتك الاجتماعية والعائلية.
•هل ستكتفي في حياتك العائلية بإنجاب ولدين فقط؟
أكيد لا. إذا الله أراد لي، سأنجب اثني عشر ولداً وكي لا أنسى سأرقّمهم وضحك عالياً.