2 صور
لماذا اتسم أسلوبك بغير الجدية في برنامج (تستاهل) الذي يقدمه الإعلامي سعود الدوسري؟
لأن الإعلامي سعود كان جدياً جداً في طريقته، وإذا كنت أنا جدية أيضاً فسيصبح البرنامج غير مسل. وأنا أتعامل بجدية في البداية عندما أقابل الأشخاص الفائزين، وبعد ذلك أتعمد إلى أن أصبح أكثر مرحاً، وأقل جدية لأشارك الفائزين فرحتهم.
لماذا يتهمك البعض بأنك (معقدة) من الرجال؟
أنا معقدة من طليقي فقط بوجه خاص، ولكني لست معقدة من الرجال بشكل عام، بل بالعكس أنا أجد أن الرجال يمدوني بطاقة إيجابية أكثر من النساء. وسبق أن صرحت في برنامج (نورت) بأني أتلقى علاجي في قسم الرجال.
لماذا لم تقدمي برنامجك الخاص إلى الآن على الرغم من شهرتك، فأنت ما زلت تلعبين دور المساعد في البرامج وليس دور المقدم الأساسي؟
أرجو أن توجهوا هذا السؤال إلى إدارة قناة MBC فأنا أملك القدرة الإعلامية على إدارة برنامج ليس لمدة ساعة، بل لعشر ساعات. وسبق أن كنت مذيعة أساسية في برنامج (مكسرات)، الذي يعرض على القناة السعودية. كما أني كنت المذيعة الأساسية في برنامج (صباح الخير يا عرب) على المدار اليومي وليس كبقية الزميلات. وتوقفت عندما انتقلت إدارة القناة إلى دبي، حيث كنت أخضع لعلاجي في الرياض. وبصراحة لم تعرض علي فرصة أخرى بعد ذلك ولا أعلم لماذا.
حينما أجرت «سيدتي» هذا الحوار، كانت الزميلة فاديا تتلقى العلاج الذي تخضع له جراء مرضها.. ورغم ذلك تجاوبت برحابة صدر. أسرة «سيدتي» تتمنى لها الشفاء العاجل