اختاري ظلال عينيك حسب برجك!

13 صور

تعرّفي معنا إلى اللون الذي يُناسب عينيك، حسب برجك، وحسب 12 سراً نكشفها خصيصاً من أجل عينيك.

برج الحمل
الأحمر الداكن: لأنّ هذا اللون يُمثل العاطفة والقوّة والاندفاع. فإذا كنت على وشك البدء بشيء جديد، فهذا اللون سيدفعك بالاتجاه الصحيح كما سيُعطيك الشّجاعة.
كيف تضعينه: ضعي ظلّاً أحمر ساطعاً قوياً وجريئاً ونابضاً بالحياة، ثمّ طبّقي ظلّاً بلون محايد أو رماديّ على الجفون العلويّة للتخفيف من سطوع مظهرك النهائيّ.

برج الثور
الأخضر: لأنّ هذا اللون يُجدّد الروح ويجلب الشّعور بالاستقرار. كما أنّه يساعد على الحفاظ على التوازن بين القوّة والجوهر. ويمكن أن يساعدعلى جذب الثروة والرخاء.
كيف تضعينه: هذا اللون يبدو رائعاً بالمكياج الدخانيّ للعيون. حدّدي عينيك باللون الأسود، ثمّ انتقي ظلّ عيون زيتونيّاً أخضر وضعيه على الجفون وعلى خطّ الرموش السفليّ، من أجل طلّة دخانيّة غامضة.

برج الجوزاء
الذهبيّ:لأنّه لون تنشيط وتحفيز. مليء بالإشراق والضوء، ولديه القدرة على رفع معنوياتك. حتّى أنّه قد يساعد على تقوية الذاكرة ومهارات الاتّصال.
كيف تضعينه: ضعي اللون الذهبيّ الجريء والقويّ على جفونك؛ ولإضافة جميلة لإبراز اللون طبّقيه على الزوايا الداخليّة للعينين والجفون، وانهي طلّتك بتحديد عينيك باللون "الدخانيّ الأسود" ما يزيدك إشراقاً.

برج السرطان

الورديّ  فهذا اللون يُلهم الحب، ويُمكن أن تختاريه في أوقات التغيير، لجعل الأمور أسهل قليلاً عليك. كما أنّه يُساعد في التعافي النفسيّ، فهو يفتح القلب ويُسهّل تقبّل الأمور كما هي.
كيفيّة وضعه: لإعطاء جفونك طلّة طبيعيّة، اختاري لوناً ورديّاً ناعماً أو لؤلؤيّاً؛ ولمزيد من النّعومة اختاري الألوان الورديّة مع قليل من الأبيض.

برج الأسد
البرتقاليّ الداكن: لأنّ هذا اللون مثاليّ لشخص في موقع سلطة أو يسعى إلى هدف معيّن، فهو يزيد الفرح والتفاؤل كما يُساعد على تحقيق حلمك بثروة كبيرة.
كيف تضعينه: حاولي استخدام الظلّ البرتقاليّ كمحدّد للعيون لبروز خفيف للّون. ثمّ بلّلي فرشاة رقيقة، مسطّحة لرسم خطّ من الظلال البرتقاليّة على طول خطّ الرموش العليا.

برج العذراء
الأزرق الملكيّ: لأن الظلال الزرقاء لداكنة تُساعد على تفتّح العقل، وتخفيف حدّة التوتر وتعزيز الهدوء. كما يُرمز أيضاً إلى النقاء والجمال والحكمة، فتصبحين أكثر صبراً وفصاحة.
كيف تضعينه: هذا اللون رائع لأنّه يُساعد على جعل العيون أكثر بياضاً. طبّقي الأزرق اللمّاع على الجفون العلويّة وخطّ الرموش السفليّة. وعزّزي طلّتك بمسكارا باللون الأزرق مع مكياج العيون الدخانيّ.

برج الميزان
الأزرق الفاتح: لأنّ هذا اللون مرتبط بالجمال والحبّ والتوازن وجوهرالسلام والصفاء. قد يلهمك أن تكوني قويّة وتتّخذي إجراءات حاسمة عند ارتدائه.
كيفيّة وضعه: ضعي الظلال الزرقاء الفاتحة على الجفون؛ ولطلّة أكثر صفاءً أضيفي ظلّاً أبيض أو فضيّاً واخلطيهما تحت عظمة الحاجب.

برج العقرب
العنّابي: لأنّ هذا اللون ملهم ويرمز إلى القوّة والعمق والمحبّة.كما أنّه يُعطيك القوّة إذا ما كنت تمرّين بمرحلة انتقاليّة.
كيف تضعينه: يتمّ تطبيق ظلّ عنابيّ لمّاع أو غير لمّاع، إذا كنت ترغبين بطلّة برّاقة حول عينيك. من أجل إطلالة أكثر حضوراً حدّدي عينيك باللون الأسود.

برج القوس
اللون الأزرق المائل إلى الأخضر: لأنّه لون المتعة والمغامرة؛ فهو يوفّر لك الحكمة خلال السّفر والاستكشاف. كما أنّه يُساعد على تعزيز التسامح ويفيدك في التعامل مع الآخرين.
كيف تضعينه: امزجي من هذه الظلال المشرقة على جفونك. لكن لتجنّب الطلّة المبالغ فيها، وزّعي ظلّاً بلون القرفة، متوسط الدرجة على الجفون.

برج الجدي
البنيّ الترابيّ: لأنّ هذا اللون مثاليّ لشخص منطقيّ وقويّ الإرادة، فإنّه يُساعدك على الشعور بالاستقرار والمسؤوليّة، كما يُساعدك على تحديد أهدافك وإظهار أحلامك.
كيف تضعينه: البنيّ لون محايد رائع، ويُمكن بسهولة وضعه على الجفون. امزجي درجة داكنة من البنيّ بالقرب من خطّ الرموش مع درجة أخفّ منه على الجفون. وإن كانت الطلّة ليليّة، فزيدي جماله عبر مزجه مع ظلّ ذهبيّ لامع في الأعلى.

برج الدلو
البنفسجيّ: لأنّه لون ملوكيّ، وفي الوقت نفسه يُتيح لك الإحساس بالانتماء إلى المجتمع ويجذب النّاس إليك، ويُعطيك صفات اللطف والإنسانيّة والصداقة.
كيف تضعينه: جرّبي مكياج العيون الدخانيّ باللون الأرجوانيّ، فهو غير اعتياديّ. ولطلّة استثنائيّة استخدمي مجموعة ظلال مختلفة من اللون نفسه.

برج الحوت
الأخضر الفستقيّ: لأنّ هذا اللون سحريّ ويُساعد على إرشاد الناس بين العالم الداخليّ والخارجيّ، فإنّه سيزيد من إيمانك وقدراتك النفسيّة ومن ثقة النّاس بك.
كيف تضعينه: قومي باستخدام هذا الظلّ على جفونك مع ظلّ قريب من لون البشرة. ولطلّة أكثر جرأة، حدّدي عينيك بمحدّد سائل أسود قويّ.