جمال /مكياجك

تقنيّة المكياج بالـ Airbrush!

تعرّفي على  هذه التقنيّة في مجال تأسيس البشرة وتوحيد لونها، من خلال اختصاصيّة التّجميل رولا رياشي، التي أتت بهذه النقنيّة إلى لبنان والعالم العربي.
ما هي تقنيّة الـ Airbrush ؟
هي تقنيّة قديمة جداً استعملت لأوّل مرّة عام 1925، في فيلم " بن هور" Ben Hur. ومنذ ذلك الحين، عرفت هذه التقنيّة وأخذت شعبيّة كبيرة.
هي عبارة عن آلة ذو بخّاخ. يمكنك وضع الرأس الذي تريدين استعماله، والذي غالباً ما يكون كريم أساس، أو كريم أساس أوّلي، أو بودرة خدود، وأحياناً تجدينه على شكل ظلال. يكفي أن تضعي الرأس المطلوب في هذه الماكينة أو الألة، وعبر الضّغط على الزر، يمكنك وضع المكياج.
ما هو المكياج الذي نحصل عليه بهذه التقنيّة؟ ولمن؟
نحصل على مكياج رائع، لا تشوبه شائبة. فهذه التقنيّة تحلّ جميع المشاكل التي تزعجك وتظهر في الصور، بل تعمل كبديل عن الفوتوشوب؛ وكلّ هذا بمظهر طبيعيّ جدّاً وبشرة كأنّها من دون ماكياج.
هذه التقنيّة تستعمل أكثر للمناسبات الكبيرة والأعياد وللأعراس. وهي للوجه والجسم، حيث تغلّف البشرة بملمس حريريّ ولون موحّد ينبض بالإشراق والنضارة. كما يمكن للمرأة العادية أن تستعمله، حتّى لمناسبة عاديّة، حتّى تتألّق بماكياج طبيعيّ جدّاً وجاذبيّة لا تقاوم.
هل هناك مستحضرات خاصّة لهذه الآلة؟
نعم هناك بعض الشركات الخاصّة التي بدأت بطرح مجموعاتٍ واسعةٍ من الألوان التي تناسب المرأة. تختارين المستحضر الذي يعجبك وتدخلينه في رأس الألة، وبعدها تبدّلينه بمستحضر آخر، بكلّ سهولة ونظافة.

فلا تتردّدي وجرّبي هذه التقنيّة المستحدثة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X