اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طبقي مكياج "فتاة جيمس بوند"

5 صور

تتميز الممثلة الفرنسية بيرنيس مارلو بملامحها القريبة من النساء الشرقيات وهي تتشارك اليوم العربيات بحبهن للمكياج الثقيل والجريء، ففي اخر اطلالة لها خلال حضورها حفل توزيع جوائز الاكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون 2012 ، لفتت الانظار بمكياج عيونها الدخاني الملون والذي قد ينسابك في سهرة عيد رأس السنة .
للحصول على مكياج مارلو الدخاني الملون:
استخدمت مارلو أربعة ألوان مختلفة من ظلال العيون: أسود، أرجواني، فيروزي، والمندرين- لون برتقالي محمر- ، وتم وضع اللون الفيروزي بدقة على طول اسفل عينيها، ثم اللون الارجواني على بداية جفن العين الاقرب الى الانف ثم لون المندرين على النصف الخارجي من الجفن، بعد تطبيق هذه القاعدة الملونة وضعت ظلال العيون بلونها الاسود فوق هذه الالوان الفرحة لتقدم لعينيك طلة دراميتيكية، وانتهى مكياج العيون بالكحل العربي وطبقتين من الماسكارا.
ويمكن تبديل ألوان ظلال العيون حسب اطلالتك، فمارلو وضعت في وقت سابق الاخضر والاحمر اسفل عينيها ليكون الازرق الياقوتي هو اللون الاساسي في المكياج العيون الدخاني بدلاً من الاسود، وقد أطلق بعض خبراء التجميل على هذه الموضة ظلال عيون الطاووس.
شفاه مارلو الجريئة: عودتنا نجمات هوليوود على لون الشفاه Nudeالعاري مع مكياج العيون الدخاني، لكن مارلو اختارت الطلّة الجريئة حيث زينت شفاها بلون احمر شفاه كرزي.