اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هالا عجم تكشف سر مكياج نوال الزغبي

7 صور

بعدما آثار مكياج نوال الزغبي فضول المرأة العربيّة عامّة، بفضل روعة تنفيذه وجمال ألوانه، وبعد مطالبة الكثيرات بمعرفة "الخلطة السحريّة" التي غيّرت أسلوب نوال بالمكياج الذي زاد من بريقها وجمالها، سألت "سيدتي نت" خبيرة التّجميل هالا عجم عن سرّ هذه الإطلالات الأربع التي ظهرت بها نوال، في فيديو كليبها الأخير، "غريبي هالدني"، فكشفت هالا عن بعض الخطوات، وقالت: "هذا المكياج ملكيّ نسبة إلى الدور الذي قامت به نوال. وعلى الرّغم من أنّ الفيديو كليب هذا صوّر قبل 5 أشهر، إلا أنني قدّمت فيه أبرز خطوط مكياج ربيع وصيف 2013، لتعرف المرأة الموضة العالميّة من خلاله. وأضافت هالة: "المكياج كان قويّاً جدّاً، و"فنّي ـ آرتيستيك" بحتاً، ولا يُمكن للمرأة العادية اعتماده 100%، بل بنسبة 50%، كالذي ظهر تماماً في الصور، علماً أنّ الكاميرا تسرق 50% من قوة المكياج".
وعن تفاصيل الألوان ذكرت هالا أنّ نوال صاحبة جمال أخّاذ ويليق بها المكياج كثيراً. وعلى هذا الأساس، قامت نوال بهذا التغيير الذي اعتمد على المكياج الدخانيّ الممزوج بألوان البنيّ والزيتيّ ولمسات أخرى، بعيداً عن الأسود الذي لا تستعمله هالا إلا لـ "الآي لاينر" والمسكرا، كما عملت ـ حسب قولها ـ على نحت الوجه وإضاءته، مع التّخفيف من البلاش، وهذا ما برز واضحاً، إذا كانت بشرة نوال تشعّ كالذهب.
وعن الإطلالة التي يظهر بها المكياج خفيفاً، قامت هالا بتعريض الحاجبين عمداً، مع رسمهما على شكل قوسين أي الحاجب المعكوف، لأنّه هو الرائج حاليّاً.

فما رأيك بهذه الإطلالة؟ وهل تعتمدينها؟