جمال /مكياج

5 مستحضرات تزيدك جمالاً

إليك هذه المستحضرات المغلّفة بتركيبات أنثويّة وبألوان تليق بلون بشرتك، والتي يُمكنكِ من خلالها تطبيق مكياج ناعم والحصول على رائحة عطرة.

- اختاري هذا الأسبوع عطراً بنفحات أنثويّة، تمنح الدفء والرائحة المفعمة بالحيوّية، من خلال اعتماد نفحات اللوتس المميّزة، الفريزيا والفلفل الزهريّ. ورشّي من هذا العطر في كلّ الأوقات.
عطر "فيري استيه" Very Estee من "استيه لودر" Estee Lauder.
- احصلي على بشرة لامعة كالذّهب ومعطرّة في آن، من خلال استعمال البودرة المعطّرة التي أخذت موقعاً مهمّا لدى معظم الماركات العالميّة، فلِمَ لا تختبرينها على بشرتك؟
بودرة ذهبيّة "لور سيلست" Lor Celeste من "جيفنشي" Givenchy.
- تحتاجين بعد وضع كريم الأساس إلى بودرة تمنح بشرتك الحيوّية، بعيداً عن اللون الثابت والباهت الذي تحصلين عليه بعد الأساس، ما يُمكّنك من إضاءة بشرتك ببودرة ورديّة تزيدك نضارة.
بودرة "ميتيوريت بيرل دي دراغون" Perle du dragon Météorites من "غيرلان" Guerlain.
- تعلمين ـ بالطبع ـ أنّ الألوان المعدنيّة للعينين هي الرائجة هذا الموسم؛ لكن إن لم تتوفّر لديك ظلالاً منها، يكفيكِ أن تشتري البودرة اللماعة للعينين، والتي يُمكنك أن تضعيها على ظلالك بمختلف ألوانها، فتمنحك إطلالة معدنيّة بامتياز.
ظلال للعيون "لي بايت او زوي ليميور دي باري" Les Paillettes Aux Yeux 20 Lumieres De Paris من "لونكوم" Lancôme.
- أنت من اللواتي يعشقن حجر الشواروفسكي للونه ولمعته الخاصّة التي تجذب الأنظار إليك، فماذا لو اخترت أحمر شفاه مصنوع من هذه الأحجار؟ بالطبع ستحصلين على شفاه براّقة باللون الذي ترغبين فيه.
أحمر شفاه "أورا كريستال لي لا روز" Crytal Lila Rose Aura من "شواروفسكي" Swarovski.

أفضل النّصائح:
1- متى تستعملين البودرة المعطّرة: يُمكنك استعمالها في السّهرات والمناسبات الراقيّة، حيث يُمكنك رشّها، فتمنحك اللون البرّاق والرائحة الطيبة في آنٍ، كما يُمكنك تجديدها متّى شئت.
2- مع الظلال المعدنيّة اللامعة يُمكنك اختيار أحمر شفاه ناشف وخالِ من اللمعان، مع بودرة ناشفة أيضاً، حتى لا تظهري بوجه لامع وغير مقبول؛ لذا لا تنسي هذه النّصيحة.
3- لعطر يدوم طويلاً، خلال أيّام الشتاء: اختاري مكوّنات دافئة كالفلفل الزهريّ والتوابل والأوركيديه ونفحات الأخشاب على اختلافها، بالإضافة إلى العود والبخّور.

المزيد من مكياج

X