جمال /مكياجك

7 خطوات للحصول على مكياج Kate Winslet

تبدو الممثلة Kate Winslet الحائزة على جائزة الأوسكار متألّقة في جميع إطلالاتها، كما تبدو أصغر سنّاً، مهما مرّ الوقت. فسرّ جمالها وبريقها الدائم هو اهتمامها بنفسها، وطريقة تطبيق مكياجها. فإذا أردت سيدتي أن يوحي مظهرك بصغر السنّ، قومي بتطبيق مكياجكِ على طريقة Kate Winslet. كلّ ما عليكِ هو أن تقومي بهذه الخطوات:
1- قومي بتطبيق الأساس بالفرشاة، ويُفضّل أن تمزجي بين نوعين من الأساس. وحتّى تحصلي على مزيج مثاليّ، قومي باستخدام اسفنجة المكياج.
2- لإخفاء الدوائر المظلمة تحت العين، طبّقي الكونسيلر، ثمّ أضيفي كميّة قليلة جدّاً من ظلال العيون باللون الأصفر، حتّى يتمّ إخفاء العيوب تماماً. يكون ذلك عن طريق وضع الظلال بعد الكونسيلر ، أو يمكن مزجه مع كريم العين، ولكن يجب أن تكون الظلال الصفراء قريبةً من لون بشرتكِ.
3- عند تطبيق المكياج، يجب أن يكون هدفكِ هو أن تظهري أصغر سناً من عمركِ الحقيقيّ، قومي بتطبيق الغليتر اللامع على عظم الأنف، فهذا يجعل أنفكِ نحيلاً كما أنّه يعكس الضّوء.
4- عند تطبيق ظلال العيون، ابدئي بتطبيق اللون الأبيض، من بداية خطّ الرموش إلى الحاجب، ثمّ أضيفي اللون الذي ترغبين فيه.
5- طبّقي الكحل من الداخل، إذا كانت عيونكِ واسعة؛ أمّا إذا كانت ضيّقة، فضعيه من الخارج، ولا تنسي الماسكارا.
6- طبّقي أحمر الخدود باللون الورديّ على الوجنتين، فهو لون مثاليّ يجعل الوجه مشرقاً، مهما كانت درجة لونه.
7- في النّهار، ضعي أحمر الشّفاه، لكن حاولي مراعاة أن يكون لونه باهتاً إذا كانت ظلال العيون قاتمة؛ لكن ليكن لونه فاقعاً، إذا كانت الظلال خفيفة...
ولكنّ النّجمة Kate Winslet تفضّل أن يكون كلاهما خفيفاً لاقتناعها بأنّ البساطة تعكس الجمال بشكل أفضل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X