أحلام لـ"سيدتي": الأبر الصينية سر حميتي

3 صور

صرحت الفنانة الإماراتية أحلام لمجلة " سيدتي " أن زوجها مبارك الهاجري أشرف على ألبومها "موعدك" الذي سيصدر قريبا من الألف إلى الياء وساعدها كثيرا لإنجاز هذا العمل وبدت احلام متحمسة وواثقة من نجاح ألبومها الذي يتضمن 15 أغنية . وقالت أنها تفكر بغناء اللهجة اللبنانية وقد استمعت إلى لحن للملحن جان صليبا وأعجبها كثيرا والفكرة غير مستبعدة.

وكشفت أحلام عن سر حميتها وخسارتها لعدة كيلوغرامات من وزنها عبر الوخز بالابر الصينية حيث قصدت عيادة خالد صلاح في مصر المتخصصة في الطب الصيني وعمد الأخصائي إلى وخز الابر في أذني أحلام مما يساعد على التخفيف من شهيتها وتعديل نسبة المياه. وهذا ما ساعدها على خسارة 4 كيلوغرامات أسبوعيا في المرحلة الأولى وهي مستمرة في هذا العلاج حتى خسارة الوزن الزائد الذي نجم عن مضاعفات الولادة القيصرية لابنتها "لولو" حيث ستفاجىء أحلام جمهورها ومشاهدي برنامج" اراب ايدول"  باطلالة رشيقة.

كما كشفت أحلام على صفحتها الخاصة على"تويتر" رئيس شركة روتانا للصوتيات السيد سالم الهندي، على جهوده في طرح البومها الجديد قريباً.

وغردت أحلام قائلة "شكر كبير مني لشركة "روتانا" على كل ما تقدمه من مجهود كبير لدعم ألبومي "موعدك"، وأخص بالشكر السيد سالم الهندي على كل مجهوده".

على صعيد متصل كشفت أحلام في تغريدة لها أنها تجهز أغنية لمنتخب الامارات حيث كتبت على صفحتها: "أجهز عملاً رائعاً للمنتخب". أحلام الناشطة على"تويتر" والتي ترد على متابعيها سواء انتقدوها أو مدحوها, عمدت الى إعادة نشر تغريدتين من "الفانز" حول ألبومها الذي ستطرحه شركة "روتانا" خلال أيام، ويقول عشاقها فيها بأن الالبوم سيدخل البعض الى المستشفيات: "سـوف تزداد المواعيد فالعيادات النفسية، ويزداد الطلب على أنابيب الاوكسجين والحبوب المهدئة فالمستشفيات، والسبب هوألبوم الملكة احلام"، وتغريدة أخرى وصفت الفنانة الاماراتية بأنها أم كلثوم الخليج.

أسرار كثيرة ومفاجات تتابعونها قريبا في مقابلة أحلام في مجلة "سيدتي".