بأوامر من تامر حسني زوجته ترفض الحديث عن حملها

3 صور

يحرص الفنان تامر حسني، على فرض سياج من السرية على حياته الشخصية، كما فعل مع قصة زواجه التي أخفاها عن وسائل الإعلام رغم انتشار الشائعة بشكل كبير، وبعد أن أصبح الوقت مناسباً، أعلن الخبر على صفحته الرسمية على الفيس بوك بالفيديو.
 الموقف نفسه تقريبا يتكرر مع خبر حمل زوجة تامر نجمة ستار أكاديمي المعتزلة بسمة بوسيل، إذ انتشر الخبر على نطاق واسع الأيام الماضية، ومع انتشاره اختفت بسمة تماماً ولم تعد تظهر عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك".
فبعد أن كان تامر يصطحبها في كل المناسبات التي يحضرها، غابت بسمة عن حفل عقد قران الممثل محمد رمضان الذي حضر تامر بمفرده،  ما ساهم في وضع علامات استفهام أخرى حول حملها.
وقد سألها الكثيرون من أعضاء صفحتها على الفيس بوك عن حقيقة الخبر، إلا إنها أيضا وبناء على أوامر تامر رفضت الرد، وهو ما التزمه تامر أيضا الذي لم يعد يرد على هاتفه ما يؤكد خبر حملها في الشهر الرابع واستعداد تامر الفعلي لان يحمل لقب أب للمرة الأولى.
ومن ناحية أخرى تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر بسمة في الحجاب بعد اعتزالها وحملها، الأمر الذي حاولت نجمة ستار أكاديمي نفيه ليس من خلال التصريحات، إنما من خلال نشرها صوراً جديدة لها دون حجاب.