بالجملة....نجوم سوريون إلى القفص الذهبي

5 صور

يبدو أن الشهر الأول في العام الجديد 2013 حمل الخير والفرح للعديد من نجوم الدراما السورية, حيث أعلن عدد منهم خطوبتهم استعداداً لدخول القفص الذهبي عما قريب.
وكانت الفنانة الشابة كندة حنّا أول فنانة تعلن عن قرب دخولها القفص الذهبي في العام الجديد, حيث أقامت مراسم خطوبتها مؤخراً على المخرج السوري ناجي طعمي, ليشكل الخبر مفاجأة للوسط الفني وخاصة أن حنّا كانت صرحت في وقت سابق أنها من المستحيل أن ترتبط بفنان أو شخص يعمل في الوسط الفني, كما أن قصة حبهما كانت خفية فلم يعلم أحد بها.
يشار إلى أن كل من كندا حنا والمخرج ناجي طعما تعاونا في أكثر من عمل درامي كان أبرزها مسلسل "صبايا", ومسلسل "صرخة روح" الذي انتهى تصويره مؤخراً في مدينة طرطوس في سوريا.
من جهة ثانية, أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي خطوبتها على تمّام نجم الدين وهو شقيق الفنانة السورية سوزان نجم الدين, وجاءت خطوبتها بعد شهرين على انفصالها عن مدير الإضاءة والتصوير ناصر ركا.
وفي سياق آخر، تحضر رشا لتصوير الجزء الثالث من "الولادة من الخاصرة" أو "منير الموتى" عن نص سامر رضوان، علماً أنها اعتذرت عن إخراج مسلسل "حبة حلب" عن نص الكاتب السوري عدنان العودة.
من ناحية ثانية, عقد الفنان السوري فراس نعناع قرانه على الآنسة سارة نخلة وسط حفل عائلي في العاصمة المصرية القاهرة ضم عدد من الأصدقاء والفنانين المقريبن.
كذلك احتفلت الفنانة السورية هنوف خربوطلي بخطوبتها نهاية العام 2012, فيما تقيم حالياً في مصر.
فيما فجرت أيضاً الفنانة السورية ديمة بياعة مفاجأة من العيار الثقيل فور إعلان ارتباطها بأحد العاملين في المؤسسات الإعلامية وهو شاب مغربي الجنسية ويصغرها سناً, وذلك بعد حوالي عشرة أشهر على انفصالها عن الفنان السوري تيم حسن.