"تويتر النّجوم": باسكال تقطف الزيتون ونجوى تولم لعاصي

9 صور
لم تغِبْ الطرافة عن تغريدات المشاهير على صفحاتهم على"تويتر". وقد اختارت "سيدتي نت" غزل نيشان بأداء كارول سماحة، وصورة خضر علامة، وقد سرقه النّوم على الكرسيّ، في غرفة شقيقه راغب، ورسالة محبّة من نجوى كرم لعاصي الحلاني، وصورة الفنّانة باسكال مشعلاني تقطف غلّة حصاد موسم الزيتون...
خضر علامة يغفو على كرسيّ، وراغب يلهو بعرض السّاحر كوبرفيلد.
لم يغب الحفل الغنائيّ الذي أحياه الفنّان راغب علامة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، وتحديداً في الـ ball room في لاس فيغاس، عن صفحته على "تويتر"، حيث حضره أكثر من ستة الآف شخص، كانوا قد حجزوا أماكنهم منذ أسابيع، عند إعلان موعد الحفل، وأتوا من المكسيك والأرجنتين والبرازيل وجنوب أمريكا، وفق ما أكّد السوبرستار على صفحته، وقاموا بالغناء والرّقص على أنغام أجمل أغنيات الفنّان القديمة والجديدة. وقد شكر راغب حضورهم. وأشار راغب إلى أنّ الرّحلة من لبنان إلى لاس فيغاس استغرقت 25 ساعة، حيث حلّ التّعب عليه وعلى فريقه، فنشر صورة لشقيقه ومدير أعماله، خضر علامة، وقد عاجله النّوم جلوساً على كرسيّ. وعلّق راغب على الصورة بعبارة: اليوم نزل التّعب علينا. 10 ساعات فرق التّوقيت. الليل نهار والنّهار ليل. خضر في جناحي نايم جلوساً. كما نشر السوبرستار على صفحته صورة تجمعه مع السّاحر دافيد كوبرفيلد، وعلّق عليها قائلاً: صباح الخير من لاس فيغاس. أمس رحنا حضرنا الأسطورة دافيد كوبرفيلد. كان العرض رائعاً، ودعانا إلى غرفته، وأخذنا صورة تذكاريّة".
باسكال مشعلاني وقطاف الزيتون
كشفت الفنّانة اللبنانيّة باسكال مشعلاني، على صفحتها على تويتر، عن استعدادها لتصوير كليب أغنية "أحلام البنات" بعدسة المخرج اللبنانيّ "جو بو عيد" في تعامل أوّل بينهما. والأغنية من كلمات وألحان مروان خوري، ومن توزيع ملحم أبو شديد. ونشرت باسكال صورة جريئة، محسوبة لها، ظهرت فيها على طبيعتها، من دون مكياج، وقد لفّت شعرها الطويل متحرّرة من قيوده، وأمسكت بغصن شجرة زيتون بيدها، فيما ملأت كفّها الآخر بحبّات الزيتون التي حان موسم قطافها في تشرين. وقد علّقت باسكال على الصورة على صفحتها، وكتبت: "اليوم، قضيت في الجبل وقت كتير حلو مع ابني وزوجي. وللمرّة الأولى، قطفنا زيتون وليمون من الجنينة، وأنا كتير انبسطت بالنّهار الحلو، وهيدي صورة من شجر الزيتون الموجود عندي، وهيدا هو الزيتون اللبناني". كما أكّدت باسكال أنّ هذه هي صفحتها الوحيدة الخاصّة على تويتر، بعد انتشار أكثر من حساب مزوّر باسمها.
نجوى كرم تولم لعاصي، وتحثّ النّساء على إجراء فحص سرطان الثدي
نشرت الفنّانة نجوى كرم، على صفحتها على"تويتر"، صورة تجمعها بفارس الغنّاء العربيّ عاصي الحلاني، بعد أن لبّى دعوتها إلى العشاء في منزلها، بعد انتهائه من مشاركته في برنامج "ديو المشاهير"، حيث علّقت على الصّورة بعبارة: "مع محبّتي لـ يلّلي مصوّرة معه". كما نشرت كرم صورة تجمعها بالإعلامية جسيكا عازار، مقدّمة نشرة أخبار محطة الـ "أم تي في"، حيث ستطلّ الفنّانة ضمن تقرير مصوّر، سيُعرض ضمن نشرة أخبار "MTV" اللبنانيّة، وتوّجه من خلاله كرم كلمة إلى المرأة، من أجل حثّها على الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي.
نيشان يُغازل كارول سماحة ويُشيد بريما نجيم
من جهته، غازل الإعلاميّ نيشان أداء الفنّانة كارول سماحة، خلال إطلالتها، في افتتاح الموسم الثالث من "ديو المشاهير"، وتمنّى لها التألّق الدائم. كما ردّ نيشان على أحد المغرّدين، مؤكّداً أنّ الإعلاميّة ريما نجيم هي من أفضل الأشخاص الذين يُمكن لقاؤهم، مشيراً إلى أنّ صداقتها كنز. ونشر نيشان على صفحته تغريدة كتبها صديقه، ومعدّ برامجه، المدير الفنيّ في "روتانا"، طوني سمعان، وتقول: يتخاصم أعداؤك كيف يخدمونك بغبائهم... راقب، ابتسم وأشكر. فثأرك منهم ... بريق عينيك المُستجدّ.