جمهور دبي: الكبير كبير بنحبك يا منير

14 صور
"الكبير كبير بنحبك يا منير"، هذا ما كان يردده الجمهور اليوم قبل صعود الملك محمد منير على المسرح، حيث اقيم أمس الحفل في برج بارك أسفل برج خليفة وبتغطية خاصة من "سيدتي" كراعٍ إعلامي للحفل، ومن تنظيم شركة K Music بإدارة مديرها وصاحبها كريم رشيد.

تم الإعلان عن الحفل من خلال مؤتمر صحفي أقيم قبل الحفل بيوم لمنير في فندق روتانا روز ريحان في دبي من قبل إدارة شركة Voice Media House، التي تولت الحملة الإعلامية للمهرجان الموسيقي، وقد أعرب محمد منير عن سعادته بإقامة حفل في دبي وبعدها دار حوار مفتوح بينه وبين وسائل الإعلام عن الحفل وأعماله الفنية.

قدمت الحفل الزميلة صباح جميل، وبعدها صعد الملك على المسرح مع هتاف الجمهور وهم يرددون بصوت عال وحماسة شديدة "بنحبك يا منير"، والبعض منهم كان يحمل لافتات تحمل صورته ومكتوب عليها أسماء أشهر أغانيه وهي "لسه ياما"، وأخرى مكتوب عليها"وإحنا وياه بندور". وبعد أول أغنية قدمها منير، شكر الجمهور على حضوره الحفل وقال: سعيد جداً بوجودي في دبي هذا البلد الجميل، وأنا اليوم هنا لأغني لكم كل ما تطلبوه، واسمحوا لي أن أتوجه بالتحية الخاصة لأبناء بلدي مصر.

ثم أكمل وصلته الغنائية، وغنى مجموعة من أشهر أغانيه منها "عالي صوتك"، و"رزقنا"، و" الليلة يا سمرا"، و" أنا يونس"، و"وسط الدايره"، و"يا أبو الطاجية"، وبين الأغنية والأخرى كان الجمهور يرفع اللافتات ويهتف "بنحبك.. بنحبك".

وفجأة ظهر الفنان أحمد فهمي خلف المسرح وعندما سألناه عن سبب وجوده قال: أنا لست أحب محمد منير فقط، بل أعشقه وأحب كل أغانيه وجئت اليوم لسببين الأول خاص بعمل لبرنامج "أراب أيدول"، والسبب الثاني كما ذكرت لأني أحب محمد منير فكانت فرصة جيدة أن أحضر الحفل.
ثم اختتم محمد وصلته الغنائية وشكر جمهوره مرة أخرى على الحضور قائلاً: أراكم في الحفل المقبل، "بحبكم أوي".