فن ومشاهير /مشاهير العرب

جيني إسبر: حزينة على سوريا لكنّ الحياة تستمر

تدرس الفنّانة السوريّة جيني إسبر حاليّاً إمكانيّة المشاركة بجزء خامس من المسلسل الاجتماعيّ الكوميديّ السوريّ "صبايا"، حيث صرّحت بأنّها تلقّت عرضاً لبطولة المسلسل بجزئه الخامس، فيما تنتظر بفارغ الصبر مولودها الأوّل، بعد أن بات حملها في أشهره الأخيرة.
وأحبّت الفنانة السورية أن تتشارك وجمهورها الرأي، على "الفيس بوك"، حول مشاركتها في الجزء الخامس من "صبايا"، فانهالت التعليقات عليها بين مؤيّد للفكرة ومعارض لها، إضافة إلى تساؤلات حول بطلات الجزء الجديد.
وعلّق أحد المشتركين في صفحة جيني الشخصيّة بالقول: "نحن ننتظر الجزء الجديد بفارغ الصبر؛ المسلسل كان من أفضل الأعمال الكوميديّة".
وعلّق آخر بالقول: "برأيي يجب عدم إنتاج جزء جديد من المسلسل، لأنّه أصبح تافهاً وقصصه مكرّرة، ونودّ أن نراكِ بشخصيّات جديدة، لأنّ الفنّان الناجح يجب أن ينوّع بالأدوار التي يُجسّدها حتّى لا يُصاب المشاهد بالملل".
وجاءت بعض التعليقات تحمل نوعاً من التهكّم، مثالاً: "هل تريدون أن يُصبح المسلسل مثل "باب الحارة"؟ برأيي، يجب جمع العملين معاً، تحت اسم مشترك، وهو "صبايا الحارة".
وانتقد البعض تفكير جيني في المشاركة في عمل كوميديّ، في ظلّ الأحداث الدامية التي تعيشها سوريا، فعلّقت إسبر بالقول: "كلّنا نحزن ونتألم ونبكي ونحترق لأجل ما يحدث في سوريا, ولكن الحياة لا تتوقف ولا يجب أن تتوقف, ولو أن كل مواطن ترك عمله حزناً على الأحداث لماتت البلد, يجب أن نفهم أن الحزن والالم لا يعني ان نوقف الحياة والعمل".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X