ديو المشاهير: فضيحة كارولينا ومغادرة سمر ومفاجأة هيلدا

15 صور

في السهرة الخامسة من "ديو المشاهير" على الـLBCI وCBC حلت هيلدا خليفة مقدمة برنامج "ستار أكاديمي"، مكان ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار، في تأكيد لما سبق وذكرناه في "سيدتي نت".
بدت هيلدا متمكنة من أدائها، خصوصاً أنها اعتادت على العمل مع الفريق نفسه في برنامج "ستار أكاديمي"، من المخرج طوني قهوجي إلى المنتجة رولا سعد.
السهرة التي كان ضيفها الفنان رامي عياش والفنانة المصرية أمينة، شهدت تغييراً في سلوك عضو لجنة تحكيم البرنامج أسامة الرحباني، ما دفعه الى إعطاء 6 نعم خلال السهرة، وذلك لأول مرّة منذ بداية سهرات "ديو المشاهير 3".
كارولينا والفستان الفضيحة
ويبدو أن الدرس الذي لقنته إياه كارولينا دي أوليفييرا كان نافعاً، إلا أنها لم تشأ للخلاف أن يستمر، فذهبت إليه لمصالحته، وقالت إن ما جرى سببه حساسيتها الزائدة، وعندما انحنت كارولينا بفستانها القصير، ارتفع فستانها أكثر من اللازم، وظهر ما لا ينبغي أن يظهر من جسد المشتركة قبل أن ينتبه المخرج إلى ضرورة أزاحة الكاميرا ألى لقطة أكثر احتشاماً.
دلع كارين
المشاهير الذين أطلّوا بأغنيات عربيّة، فرنسيّة، إنكليزيّة، وروسيّة نالوا إجماع أعضاء اللجنة على تحسّن أدائهم وأخذهم بالنصائح والملاحظات على مدى خمس حلقات.
السهرة الخامسة افتتحها البوب ستار رامي عيّاش مع الممثّل طوني أبو جودة بأغنية "جبران"، ونال تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً. رامي غنّى أيضاً مع الممثّلة كارين رزق الله أغنية "بلغي كلّ مواعيدي"، وقد حصلت كارين ولأول مرّة على تصويت إيجابي من أسامة، وأيضاً من حسن، في ما نالت تصويتاً سلبيّاً من روميو.
وبدا دلع كارين مبالغ به، رغم وجود ابنتيها في الصالة، حيث احتضنت رامي وقبلته مرتين.
إطلالة البوب ستار الثالثة كانت مع مقدّمة البرامج كارولينا دي أوليفرا بأغنية "حبيبة قلبي"، وقد أثنى أعضاء اللجنة على تحسّن غناء كارولينا، فحصلت على تصويت إيجابي من روميو وحسن، وسلبي من أسامة رغم إعلان الأخير أن كارولينا بدأت تتحسّن وتأخذ بعين الإعتبار نصائح اللجنة.
أغنية لمصر
أغنية "الناس الرايقة" غنّاها رامي مع الممثّلة الكوميديّة جيسي عبدو التي حصلت على تصويت إيجابي من روميو وحسن وسلبي من أسامة، وقد أدى رامي التحيّة لشعب مصر وأهداه كلمات أغنية جديدة يحضّرها تقول "الله عليك يا مصر كلّ حتّة في أرضك قصر، واقفين إيد واحدة كلّنا ويا ريت العالم زيّنا، ما هو مش غريبة أصلنا متعوّدين على مصر".
السهرة الخامسة استضافت أيضاً الفنانة المصريّة أمينة التي غنّت مع الشيف ريشار أغنية "الحنطور"، وقد حصل الشيف على تصويت سلبي من أسامة وحسن وإيجابي من روميو. أيضاً مقدّمة البرامج سمر يسري غنّت مع أمينة "لولا الملامة" وحصلت على تصويت إيجابي ثلاثيّ لنجاحها في أداء الأغنية، كما حصل أيضاً الممثّل المصري ماجد المصري على 3 نعم من أعضاء اللجنة بعد غنائه مع مكسيم الشامي أغنية "Can’t help falling in love"، وقد وجّه ماجد تحيّة لمصر، متمنّياً أن يكون في بلده في ظلّ الأوضاع التي تشهدها.
روسيا في ديو المشاهير
نجم المسرح الكوميدي ماريو باسيل أطلّ مع باتريك خليل بأغنية "Alexandrie Alexandra" ضمن لوحة استعراضيّة راقصة نالت إعجاب اللجنة وتصويتها الإيجابي، ثمّ ختم الموزّع الموسيقي عادل حقّي مع مكسيم بالأغنية الروسيّة "Kalinka" وحصل على 3 نعم لنجاحه اللافت.
في ختام الحلقة، أعلنت الإعلاميّة هيلدا خليفة إسم رابع المغادرين الإعلاميّة سمر يسري مع جائزتها النقدّية التي ستقدّمها لمؤسّسة "مصر الخير" للقضاء على الفقر والجوع.