زملاء نجم الكوميديا وحيد سيف يبكون رحيله

أعرب عدد كبير من نجوم الفن في مصر عن حزنهم الشديد حيال نبأ وفاة رائد الكوميديا في مصر الفنان وحيد سيف الذي توفى مساء أمس.
وقد صرح نقيب الممثلين اشرف عبد الغفور لسيدتي نت أن الوسط الفني كله فقد واحداً من أعظم نجوم الكوميديا في مصر وهو الفنان الذي اضحك طوب الأرض ،طبقا لتعبير عبد الغفور، النجم وحيد سيف.

كما أوضح عبد الغفور أن تشييع الجنازة سيكون اليوم الأحد من مسقط رأسه الإسكندرية ولكن العزاء سيكون في مسجد الحاميدية الشاذلية بحي المهندسين بالقاهرة.
وكان النجم يعاني منذ سنوات من مرض الفشل الكلوي والذي بسببه رفض العديد من الأعمال التي كانت تعرض عليه.
من ناحيته فقد قال عنه الفنان شريف منير انه كان قد شاركه في مسلسل (المال والبنون) وكان خفيف الظل بشكل لا يضاهيه أخر ،وكان الوحيد الذي يضحك كل من في الأستوديو بشخصية "علي لوز" التي عرف بها في المسلسل وكان شخص استثنائي في تعاملاته متواضع وغير مغرور.
ومن جانبه قال الفنان هاني رمزي انه شارك النجم الكبير في فيلم (عايز حقي) وعرفه عن قرب حيث كان فنان يتمتع بمصداقية شديدة مع نفسه وأوضح أن الوسط الفني يتساقط منه واحداً تلو الأخر من نجوم الفن في مصر رحمهم الله جميعاً.
وكان الفنان وحيد سيف قد اشتهر طيلة حياته بخفة الظل وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية إلى أن رحل عن عمالنا اليوم عن عمر ناهز ال 79 عام.
اللافت انه في نفس اليوم توفى الفنان الكوميدي نبيل هجرسي وأعلنت نقابة الممثلين أن عزاء الاثنين سوف يكون معا يوم الخميس القادم بمسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين بالقاهرة.