"سيدتي نت" تحتفل بعيد ميلاد سميرة سعيد في ستوديوهاتها

7 صور

احتفلت "سيدتي نت" بعيد ميلاد المطربة المغربية سميرة سعيد الذي صودف قبل يومين ، خلال زيارتها ستوديوهات "سيدتي" في بيروت، وفاجأتها بقالبين من الحلوى.
وفور دخولها أشاعت سميرة جواً من المرح، وفوجئت بما حضرته لها "سيدتي نت"، وأخبرتنا أنها لا تحتفل بعيدها ومن وجهة نظرها هذه الاحتفالات هي للصغار، ولكن جميل أن يحتفل الفرد بعيده وسط محبيه وأصدقائه بحسب النجمة.
وتحدثت سميرة عن أمنياتها في العام 2013، فتمنت أن تهدأ مصر وأن يعيش الجميع بسلام وأمان، وتمنت أن يستقر العالم العربي لأن شعوبنا تستاهل ان تعيش براحة.

أغنية لبنانية لأول مرة
ولم تبخل سميرة بالإجابة على أسئلة تتعلق بألبومها الغنائي المقبل، وقالت أنها انتهت من تحضير 6 اغنيات، وأشارت الى أنها بصدد التحضير لأغنية لبنانية اذ تمّ لأكثر من مرة تأجيل العمل مع زياد بطرس، وأكدت سميرة أنها تربت على اللهجة اللبنانية التي لها طعم خاص ومختلف وقالت "أريد وضع صوتي وتجربته باللون اللبناني".
لبنان ما في احلى منه
وتحدثت سميرة عن قضاء معظم وقتها في لبنان في الفترة الأخيرة، بحكم تصويرها لبرنامج "صوت الحياة" ووصفته بأنه بلد كريم وفيه كل شيء، وقالت أنها قامت وصديقتها بزيارة "فاريا" حيث الثلج، وقال " كم أن هذا البلد جميل وفي 30 دقيقة نصبح في الجبل، والشوارع جميلة" .
وتمنت أن يستقر هذا البلد وقالت "بيروت تستاهل أن تكون من اوائل المدن في العالم العربي".
وعن إمكانية أن يجمعها "ديو" مع تامر حسني قالت: " لا مشكلة والمهم العمل نفسه وفي حال كان المطرب جيدا فليس هناك أي مانع".
كما تم استخراج صورا لسميرة من أرشيف "سيدتي" وعدنا معها بالذاكرة إلى أجمل اللحظات التي جمعتها مع أهم النجوم..كل هذه التفاصيل تتابعونها في فيديو مصور قريبا على "سيدتي نت".