شجون وزوجها الثنائي الأفضل في "توب تن" "سيدتي نت"

10 صور
غالباً ما تثير زيجات الفنانين علامات استفهام في وسط يكثر فيه الطلاق والخلافات الزوجية.
فأي ثنائي متزوج سواء كان الزوج فنان أم الزوجة فنانة أو كلاهما فنانين، يثير اهتمام الجمهور المتابع، وعلى مدى أسبوع، صوّت قراء "سيدتي نت" للثنائي الأكثر شعبية، لتفوز الفنانة الكويتية شجون الهاجري وزوجها أحمد البريكي بالتصويت، بينما حلت الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري في المرتبة الثانية، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها د. فادي الهاشم في المرتبة الثالثة.
وقد تنافست الفنانات الثلاثة مع كل من الفنانين مكسيم خليل وزوجته سوسن أرشيد، سلاف فواخرجي وزوجها وائل رمضان، هيفاء وهبي وزوجها أحمد ابو هشيمة، جمال سليمان وزوجته رنا، ونادين الراسي وزوجها جيسكار نادر.

شجون: بسبب أحمد أعتزل الفن

علاقة الحب التي تربطها بزوجها، تحدّثت عنها شجون في لقاء نشرته "سيدتي" قبل أسابيع، وكان لها أبلغ الأثر في نفوس محبي الفنانة، الذين توجوها وزوجها على رأس قائمة الثنائي الأكثر شعبية.
فقد أعلنت شجون أنه وبعد أن تولّى زوجي إدارة أعمالها، أصبح مسؤولاً عن الأدوار المعروضة عليّها، وأكدت أنه لو لفت نظره أي دور وددت تقديمه ورفض زوجها، سوف تجلس في المنزل لإرضائه.
بدوره تحدث المنتج أحمد البريكي عن زوجته شجون وأكد أنها لم تتغير بعد الزواج، ولم يخف غيرته عليها كونه رجلا وزوجاً شرقياً.

أحلام...حب على "تويتر"
بدورها نجحت الفنانة أحلام في الحلول ثانية، بفارق تصويت ضئيل عن شجون، حيث خرجت قصة حبها لزوجها مبارك الهاجري إلى العلن، بعد دخولها عالم الميديا من بوابتها الأوسع، من خلال صفحتها على "تويتر" التي كشفت الكثير من حياتها الخاصة.
فأحلام ليست مجرد زوجة لمبارك وأم لأولاده الثلاثة فاطمة، لولوة وفاهد، بل هي عاشقة من نوع نادر، لا تتوانى عن بث مشاعرها تجاه زوجها على الملأ، مشاعر استفزت بعض المتابعين ووجدوا فيها انتهاكاً لحرمة حياتها الخاصة، واستعراضاً لا يليق بها كفنانة الخليج الأولى، والبعض الاخر رأى فيها مثالاً للفنانة التي حافظت على استقرارها العائلي رغم الأضواء التي تحيط بها.

نانسي حب في لبنان وزواج في تونس
الفنانة نانسي عجرم حلّت ثالثة وبفارق ضئيل أيضاً رغم قلة ظهورها مع زوجها طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم.
فقد تعرفت نانسي إلى زوجها خلال زيارة قامت بها إليه بصفتها زبونة عادية، وما لبث الطبيب أن أغرم بالنجمة الشابة، واستمرت علاقتهما سنوات قبل أن تفاجىء نانسي جمهورها، بإعلان خبر زواجها المدني من تونس، حيث كانت تحيي حفلة هناك أواخر العام 2008، وأثمر الزواج عن ابنتين هما ميلا التي ولدت منتصف العام 2009 وإيللا التي ولدت بعدها بسنتين.