عاش دونجواناً ومات وحيداً...وداعاً أحمد رمزي

وداعاً أحمد رمزيتوفي الفنان أحمد رمزي عن عمر ناهز الـ82 عاماً، في منزله في منطقة الساحل الشمالي ظهر اليوم.
وكانت حالة من الغموض الشديد قد رافقت الإعلان عن وفاة الفنان الكبير وقد حاولت "سيدتي نت" الاتصال بصديق عمر الراحل، الفنان عمر الشريف، لكن المتحدثة الإعلامية باسمه إيناس بكر قالت أن عمر لم يتحقق من حقيقة الخبر أو كذبه، خاصة وأن أحمد رمزي كان وحيداً ولم يكن يقيم معه سوى الخدم.
من جانبه قال الفنان حسن يوسف أيضاً، إنّه يحاول التأكد من أكثر من جهة، لكنه لا يعلم حتى الآن حقيقة الأمر، وإن كان يتمنى أن يكون الخبر غير صحيح.
وفي السياق نفسه، جاء رد نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور الذي أضاف أنه ليس بحوزته أي أرقام جديدة للفنان احمد رمزي، لكنه سيحاول التأكد وسيجري اتصالاته.
وكانت إحدى الصحف المصرية قد نشرت خبراً عن وفاته بعد اختلال توازنه في الحمام بالساحل الشمالي، وقد أكد الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية إن الفنان أحمد رمزي وافته المنية ظهر اليوم، وستقام عليه صلاة الجنازة عقب صلاة ظهر غد "السبت" في مسجد قرية هاسيندا بالساحل الشمالي، وطبقًا لوصيته فإن أسرته ستقوم بدفن جثمانه في أحد مدافن الساحل الشمالي.
من جانبه، قال الدكتور أكرم الغباشي مدير مستشفى العملين، إن أحمد رمزي توفي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم عقب إصابته بجلطة مفاجئة في عضلة القلب تسببت في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية أدت لوفاته على الفور.
وأضاف أن رمزي وصل إلى المستشفى بعد وفاته بمساعدة جيرانه في القرية التي كان يقيم فيها في الساحل الشمالي.
يذكر أن رمزي اشتهر خلال مشواره الفني بأدوار الشاب الوسيم خفيف الظل، ليقدم من خلالها عددا من أدواره الناجحة والبارزة في السينما المصرية.
وقدم «دنجوان السينما المصرية» 111 عملا من أهمها فيلم "أيامنا الحلوة" و"بنات اليوم" و"صراع في الميناء" و"إسماعيل ياسين في الأسطول" أما أخر عمل له مسلسل «حنان وحنين» عام 2007.
ويذكر أن رمزي هو إبن لطبيب مصر وأم اسكتلندية وتخرج من كلية فيكتوريا قبل أن يلتحق بكلية التجارة، ولكنه لم يستكمل تعليمه بها بعد أن أخذته السينما منها، ليدخل بعد ذلك عالم الفن، إثر علاقته الوطيدة بعمر الشريف الذي قدمه كوجه جديد معه في فيلم «أيامنا الحلوة».
وقد أكد الفنان اشرف عبد الغفور نقيب الممثليين ان النقابة سوف تشارك في وداع واحد من اكبر الممثليين في العالم العربي، وقال ان النقابة تدرس امكانية تكريمه في اقرب فرصة.