عاصي وهيفاء يحضّران لحفل مفاجىء

7 صور

ليست المرّة الأولى التي تجتمع فيها الفنّانة هيفاء وهبي والفنّان عاصي الحلاني، فقد سبق أن اجتمعا سويّاً في حفلات عدّة. كذلك كانت هيفاء قد شاركت عاصي في فيديو كليب "يا ميمة"، عندما كانت ما تزال تعمل في مجال عرض الأزياء.
واليوم، يتحضّر كلٌّ من عاصي وهيفاء لتصوير إعلان لحفل رأس السنة بإدارة المخرج جوني عبده. والحفل سيُقام في قاعة "بيال" الكبرى، بتنظيم من شركتَي "آي غروب" و"أم آر سفن"؛ وهي المرّة الأولى التي يتمّ فيها تصوير إعلان خاصّ بحفل رأس السنة.
وفي المعلومات المتوافرة أنّ تصميم المسرح والصالة التي سيجري فيها التصوير سيكون مختلفاً عن كلّ حفلات رأس السنة التي أقيمت سابقاً في لبنان، وسيجد الحضور شكلاً مختلفاً وجديداً في طريقة دخول الفنّانين إلى المسرح.
وخلال التصوير، فاجأ منظّمو الحفل صديقهم الفنّان عاصي الحلاني بقالب ضخم من الحلوى ليحتفلوا بعيد ميلاده، وكان القالب مشابهاً لشكل المسرح الذي سيغني عليه عاصي في ليلة رأس السنة.
من جهة أخرى، نشرت هيفاء وهبي على صفحتها على "تويتر" إعلاناً لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "ملكة جمال الكون"، كما نشرتها أيضاً على قناتها الخاصّة عبر موقع "يوتيوب". ويتضمّن "البرومو" مشاهد ومقتطفات من الكليب، حيث تظهر هيفاء بعدّة "لوكات"، وفي أزياء مختلفة ومكياج قويّ؛ وهي أعلنت أنّ الكليب سيبدأ عرضه قريباً على صفحتها الخاصّة على الشبكة العنكبوتيّة.
وكانت هيفاء قد عادت اعتباراً من يوم الجمعة الماضي إلى معجبيها على تويتر، بعد غياب لأكثر من 20 يوماً عن صفحتها.