عشاء يجمع عاصي وصابر وكاظم قبيل إعلان نتيجة the voice

6 صور

استضاف عاصي الحلاني مساء أمس، في منزله، زملاءه في برنامج "ذا فويس": صابر الرباعي الذي حضر برفقة عقيلته، كاظم السّاهر، الملحّن سمير صفير، الموزّع الموسيقيّ جان ماري رياشيّ، إلى جانب مسؤولة العلاقات الإنتاجيّة في "أم بي سي" نادين طربيه، حيث تناولت الأحاديث الحلقة النهائيّة من البرنامج والتي ستُعرض مساء اليوم.
عاصي الحلاني بدا واثقاً من أنّ النّجاح سيكون حليف فريقه ليفوز مراد البريكيّ، فكان يُمازح زميليه كاظم وصابر ويُغنّي مقاطع من الشّعر الزجليّ ليستفزّهما، في حين كان صابر يُشير إلى أنّ الفائز سيكون من فريقه، فيما كاظم يُكرّر بأنّه سيفوز من خلال المشتركة في فريقه يسرا محنوش.
غاب عن العشاء الفنّانة شيرين، في حين بدت ملامح الصّداقة الوثيقة والانسجام واضحة على فرسان "ذا فويس" الذين أكّدوا أنّ لقاءاتهم ستمتدّ بعد انتهاء البرنامج، وأنّهم سيلتقون من وقت لآخر.
كواليس العشاء
*كان العشاء باكراً بطلب من القيصر كاظم السّاهر الذي يعلم كلّ من يعرفه حقّ المعرفة أنّ من عاداته النّوم باكراً والاستيقاظ باكراً؛ لذلك حضر إلى منزل عاصي الحلاني عند السّاعة السّابعة والنصف.
*قالت زوجة عاصي الحلاني أنّ زوجها متعلّق بالبرنامج، وأنّه يُعيد مشاهدته أكثر من مرّة، بعد انتهاء كلّ حلقة؛ وهو لم يتوان بعد العشاء عن دعوة ضيوفه إلى المشاهدة مجدّداً.
*تناولت الأحاديث، خلال السهرة، حفلات رأس السنة التي سيّحييها الفنّانون الثلاثة في الإمارات وبيروت، إذ يتوجّه كاظم السّاهر إلى "أبو ظبي" حيث يحيي حفله، فيما تكون بيروت على موعد مع صابر الرباعيّ، في فندق "هيلتون الحبتور"، ومع عاصي الحلاني في "بيال" إلى جانب هيفاء وهبي.
*وسيتوجّه كاظم الساهر بعد مغادرته لبنان إلى المغرب، حيث يملك منزلاً ومزرعة، فضلاً عن المنزل الذي يملكه في منطقة "أدما" إلى الشرق من بيروت.
*أجواء العشاء غلب عليها مزاح عاصي ومناكفته المستمرّة لزميليه، وبدا الكلّ متحمّساً للحلقة النهائيّة من البرنامج التي ينتظرها عدد كبير من المشاهدين؛ فهل سيكون الفوز لمراد البريكيّ، كما صرّح عاصي أكثر من مرّة خلال العشاء؟
تمّ التقاط مجموعة من الصور خلال العشاء بكاميرا هاتف جان ماري رياشي وعاصي الحلاني وندين طربيه، من بينها الصور التي تنشرها "سيدتي نت".