فارس كرم: اتهامات ومرض وغياب قسري

6 صور

لم يكن عام الفنان فارس كرم كما كان يصبو النجم اللبناني، فقد عانى من وعكة صحيّة أدخلته المستشفى لفترة، نتيجة تصلب شرايين القلب، وتردد أن الوعكة سببها أزمة نفسية جراء انفصاله عن فتاة ارتبط معها بعلاقة عاطفية منذ ثلاث سنوات، وما زاد من حدتها التعب الجسدي الذي رافقه في الأردن، التي أحيا فيها حفلاً عاد منه منهكاً.
لكن بشكل عام لم تخل سنة فارس من نجاحات، حيث شارك في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والعشرين، رغم أن البعض وصف الحفل بالفاشل، كما طرح أغنية "اللي بيكذب ع مرتو" ولم يصورها لغاية الآن كفيديو كليب.
لم يغب فارس عن موضة اقتحام الفنانين للجان التحكيم، إذ فاوضته قناة mbc للمشاركة في «آراب آيدول» وكذلك قناة LBCI ورفض؛ لأنه لا يحب التلفزيون والإطلالات الإعلامية كثيراً، ويكره أن يكون في لجان التحكيم كي لا يجرح المشتركين برأيه.
الشائعات لم ترحم فارس حتى في مرضه، اذ اتهمه البعض بأنه افتعل قضية الوعكة الصحية، بسبب عدم رغبته في الغناء، وهو ما نفاه فارس من خلال صور التقطها صحافيون له وهو يخضع للعلاج في المستشفى.
فارس كعادته كان جريئاً فعبّر بكل بصراحة في كثير من المناسبات عن مواقفه السياسية، إلا أنه عرف كيف يختار مفرداته كي لا يغضب الرأي الآخر.
فارس أطل هذا العام في مقابلة تلفزيونية شكلت حدثاً بالنسبة إلى محبيه، بسبب إطلالاته النادرة، كما تمكن من الحضور بقوة بسبب أغنيته الجديدة، التي حقّق من خلالها نجاحاً كبيراً، إلا أن نصيحة الاطباء له بالابتعاد عن بذل أي جهد، حالت دون تقديمه الكثير من الحفلات.