قصي حاتم: لا علاقة لوالدي باختياري صابر الرباعي

2 صور

في دردشة قصيرة التقت "سيدتي نت" بالفنانين سعد رمضان وقصي حاتم، اللذين شاركا الفنان صابر الرباعي في حفل رأس السنة، وانتهزنا الفرصة لسؤال قصي عما إذا كان والده حاتم العراقي قد اتفق سراً مع مدير أعمال صابر الرباعي علي المولى، على أن يقوم قصي باختياره، ليكون من فريق صابر بدلاً من أن يكون من فريق كاظم الساهر، ردّ قصي متفاجئاً: «لا، هذا لم يحصل» فأنا اخترت صابر لأن قاعدته الجماهيرية أوسع وأكبر من جماهيرية كاظم في العالم العربي وخاصة في المغرب العربي».
لكن، عندما قالت له «سيدتي نت» إن كلامه غير مطابق للحقيقة؛ لأن كاظم الساهر له قاعدة جماهيرية كبيرة في المغرب العربي. وكلامه هذا عن كاظم يدلّ على انتقاصه من قاعدته الجماهيرية، ردّ قصي قائلاً: «اختياري لصابر جاء رغبة مني أن أتعرّف على ألوان غنائية جديدة إلى جانب اللون العراقي، ولكي أتعلّم من صابر كيفية الوقوف على المسرح والتعامل مع الجمهور».
كان قصي يتكلّم ويستمع إليه سعد رمضان الذي قال لقصي: «يعجبني كثيراً ذوقك في اختيارك لملابسك. وقد قلت مراراً وأنا أتابعك مشاركاً في برنامج «أحلى صوت» إنك كنت دائماً تحسن اختيار ملابسك وأرى أن ذوقك في الملابس يشبه إلى حدّ كبير ذوقي في الملابس. فأنا أحب دائماً اللون الأسود».
سألت «سيدتي» سعد رمضان: «هل يعتبر اليوم قصي منافساً لك، كونه أخذ حيّزاً من الاهتمام من قبل الفنان صابر الرباعي به، بعدما كان سعد محط اهتمام صابر؟ فردّ سعد بكل ثقة: «لدي قناعة أن لا أحد يأخذ من درب غيره شيئاً. وكل إنسان يأخذ نصيبه في الحياة»، مضيفاً، أن الفنان صابر الرباعي أستاذ كبير في الموسيقى وأنه تعلّم منه التواضع والإنسانية اللذين يتميّز بهما، وأن صابر هو من اختار له أغنيته الأخيرة «عين وصابت». وهي أغنية طربية إيقاعية باللهجة المصرية. ويتوقّع لها سعد النجاح.
وقد أعرب سعد عن رضاه كونه ينتمي إلى شركة «مولى برودكشن». وعن أمنيته للعام 2013 قال سعد: «الصحة وراحة البال»، مضيفاً: «ما نفع مال الدنيا ولا راحة بال لدينا». وعمّا إذا كان يفكّر في الزواج ردّ سعد قائلاً: «ما زال الأمر مبكراً. لكن، حقيقة، أفكّر جدياً في بناء أسرة، ولن أسمح للفن أن يأخذني من حياتي الاجتماعية. وإذا قرّرت الزواج فسوف أتزوج فتاة من ضيعتي برجا؛ لأنها ستكون الوحيدة التي ستفهمني ومعها سأبني أسرة صالحة».