كلمات النجوم للأمهات في يومهن

4 صور

ماذا قال النجوم عن عيد الأم؟ اختلفت الكلمات. ولكن، ظلّ المعنى واحداً. فهي تاج الرأس وقلب أي أسرة، تلك المشاعر الإنسانية الخالصة واحدة لا علاقة لها بنجم سينمائي أو إنسان عادي. وهذا ما نلمسه عند الاقتراب من نجوم الساحة الفنية، فمع حلول عيد الأم، حرصنا على استطلاع آراء بعض الفنانين لنعرف ماذا يقولون بهذه المناسبة؟
الفنانة هدى حسين قالت: «إننا نعيش زمناً فيه الكثير من الأمهات على اختلاف مراحلنّ العمرية. فهناك الكبريات إلى جانب الأمهات الصغيرات». وأضافت: «تقليد جميل يكرّس أهمية دور الأم في الحياة وواجبنا تجاهها. لذا، الجميع ينتظر مثل هذه المناسبة ليعبّر لأمه عمّا يجيش في صدره نحوها». وأكملت هدى: «برأيي، يجب أن نحتفي بالأم على مدار العام وليس ليوم واحد فقط في السنة. فهي تستحقّ ذلك. وأقول لكل أم في الكويت والخليج والوطن العربي كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وأن يديم الله عليكنّ الصحة والعافية. فأنتنّ صانعات رجال وقادة ونساء ومبدعات الغد».
أما الفنان الشاب محمود بوشهري فاعتبرها مناسبة مميّزة للمّ شمل الأسرة وقال: «لاشك أننا نعيش زمناً مادياً بحتاً، وتأتي مثل هذه المناسبات لتبعدنا عن صخب الحياة إلى دفء المشاعر. لذا، أنتهز الفرصة لأقول للجميع اعتنوا بأمهاتكم فهنّ الأغلى في الحياة».
الفنانة إلهام الفضالة أكّدت أنها تسعد بمثل هذه المناسبة التي تتيح الفرصة للأبناء ليعبّروا عن مشاعرهم تجاه أمهاتهم، اللواتي يتلقّين الهدايا من أبنائهنّ ويتابعن باهتمام مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة، سواء من قبل القريبين منهنّ أو من جانب الزملاء والأصدقاء.
الفنانة بلقيس فتحي قالت: «لا شك أن مثل هذه المناسبات فرصة لردّ جزء من الدين الكبير علينا تجاه الأم التي قدّمت لنا الغالي والنفيس. وبالطبع، تحرص أسرتي على الاحتفال بمثل هذه المناسبة العزيزة علينا، ونتنافس جميعاً على تقديم المفاجآت السارة لوالدتي بحضور والدي الموسيقار أحمد فتحي".