ليلى علوي "مفاجآة" في حفل لارا اسكندر في بيروت

7 صور

فاجأت الممثلة المصرية ليلى علوي الحضور وأهل الصحافة والإعلام في بيروت عند دخولها إلى مطعم "Rose" حيث كانت تحتفل النجمة المصرية لارا اسكندر بإطلاق فيديوكليب أغنية "تعالوا غنّوا معايا" الاغنية العربية الوحيدة من ألبومها الأول "About a Girl".
من دولة تعاني توترات وعدم استقرار منذ اندلاع الثورة، سرقت علوي الأضواء في حفل لارا فاندفع أهل الإعلام سعياً وراء تصريح منها ولو كلمة، فكانت متعاونة رغم التعب الذي يظهر عليها جراء رحلتها من مصر إلى لبنان. وقالت ليلى لـ"سيدتي نت": " أتيت بحكم الصداقة التي تربطني مع والد ووالدة لارا، وأنا من الأشخاص الذين يتابعون "لارا" دائما، وهي مفاجأة لنا أن تغني باللغة العربية، وهي كانت بمنتهى الذكاء فيما فعلته واقول لها: " مبروك و"good luck".
من جهتها، النجمة لارا أكدت في حديث لـ"سيدتي نت" أنها اختارت بيروت لأنها صورت الكليب فيها وهي بلدها الثاني بعد مصر، ورغم أن الحزن يظهر على لارا لأنها كانت تتمنى أن تقوم بإطلاق فيديو كليبها الأول من نوعه باللغة العربية في مصر، إلا أن ظروف البلد التي يمرّ بها حالت دون حصول هذا الأمر .
يذكر أن لارا قد صوّرت الفيديو كليب مع المخرج العالمي ‪Ray Kay‬ الذي حضر خصيصاً الى بيروت واختار اماكن التصوير في فندق‪le gray‬ في بيروت وفي شقة وسط المدينة وحرص ‪Ray ‬ الذي يتعاون مع لارا للمرة الثالثة على التوالي ان يشبهها العمل المصوّر الى حدّ بعيد فكان مفعماً بالحياة وشبابياً وهذا ما استطاعت تنفيذه شركة ‪ wonderful productions‬بالتعاون مع المنتج المنفذ لجميع اعمال لارا ‪JMR Productions‬
ورغم المعاناة التي تتخبّط فيها مصر الحبيبة الا ان لارا اصرّت أن ترسل من بيروت رسالة محبة وسلام إلى بلدها الأم ، فدعت من خلال أغنيتها إلى وقف كل أشكال الحزن والأسى من خلال مطلعها الذي يقول "تعالوا غنوا معايا كفاية حزن كفاية" .
ونذكر أخيراً ان الاغنية مقتبسة من أغنية ‪L’Italiano‬ ، كتب كلماتها الشاعر المصري امير طعيمة واعاد توزيعها المؤلف الموسيقي جان ماري رياشي واشرف على تسجيلها في الاستوديو ‪Xavier Escabasse‬
كما تخللّ الحفل عرض تقرير مصور عن لارا ولقاءات مع كل من الملحن جان ماري رياشي وأيضاً الإعلامي عماد الدين أديب تتابعونها لاحقا في فيديو على موقع "سيدتي نت".