اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا حصل في حفل نجوى ووائل وإليسا؟

14 صور

ليلة الأمس في بيروت شهدث أقوى الحفلات الفنية لمناسبة "عيد الحب"، ففي فندق "هيلتون" - بيروت جمعت السهرة الفنانة إليسا والفنان وائل كفوري، ووجودهما سوياً بات أمرا معتادا، وبدت إليسا فرحة على المسرح كما وائل وقدما باقة من أشهر أغنياتهما وهما مازالا يحصدان نجاح ألبوماتهما الأخيرة.
حضور قوي لوائل وإليسا
كما تميز حفلهما بالنجاح والحضور الكبير لكلا النجمين. واستطاع وائل واليسا أن يأخذا العشاق معهما في رحلة من الرومانسية، واختارت اليسا أن تطلّ بفستان باللون الأسود قصير مغطى بـ"الشيفون".
كما أحيت الفنانة نجوى كرم حفلة في فندق "الريجنسي بالاس" شاركها فيها الفنان ربيع بارود، وأطلت على أغنية"شمس الغنية" بفستان ذهبي وتلفها البالونات الحمراء التي زينت القاعة لتكون مناسبة لـ"عيد الحب"، وغنت نجوى بعدها عددا من أغنياتها التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب، حيث راح  يرددها معها ، اضافة الى تقديمها الموال اللبناني قبل أكثر من أغنية. كما قدم العديد من الحضور باقات ورد لنجوى وكلها حملت اللون الأحمر تعبيرا عن حبهم لها.
إصابة أحد معجبي نجوى كرم
وكان لافتا حضور الفنان جورج الراسي الذي قال لـ"سيدتي نت"إنه يحب أن يرى نجوى أمامه، وهو معجب بما تقدمه وخصّ "سيدتي نت" باسم أغنيته الجديدة وقال: "من الممكن أن يغني الأغنية الخليجية عندما تسمح الظروف بذلك".
وقبل صعود نجوى إلى المسرح قدم الفنان الشاب ربيع بارود عددا من أغاني ألبومه الأخير "ورجعتلا" وأغنية للفنان وائل كفوري كما قدم أغنية باللهجة الخليجية.

مشاهدات من الحفل
وقوع أحد "فانز" نجوى على الأرض بسبب وجود المياه ما استدعى نقله إلى المستشفى وخضوعه لتقطيب جبينه وذلك عندما علم أن نجوى وصلت ويريد رؤيتها.
صودف وجود معجبة سعودية بنجوى وتدعى سارة اتت خصيصا من السعودية لحضور حفل نجوى وتقديم باقة ورد حمراء لها. يذكر أن حفل نجوى كان من تنظيم السيد روك حكيم الذي سبق وقام بتنظيم العديد من الحفلات لنجوى.