فن ومشاهير /مشاهير العرب

ماذا قالت حماة هيفاء وهبي عن موضوع طلاقها؟

علمت "سيدتي نت" من مصادر خاصّة، أنّ ثمّة خلافات وقعت أخيراً بين الفنّانة هيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال المصريّ أحمد أبو هشيمة.
وقد تردّد أنّ هذ الخلافات وصلت إلى حدّ الانفصال، إلا أنّ الثنائي قرّر الظهور بشكل طبيعيّ أمام وسائل الإعلام، من خلال حضورهما المناسبات العامّة معاً، كي لا يتسرّب خبر انفصالهما الوشيك إلى الإعلام، على ذمّة المصدر.
من جهتها، رفضت ليلى أبو هشيمة، والدة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة التعليق على هذه الشائعات بالنفي أو الإيجاب، وقالت في تصريحات خاصّة لـ"سيدتي نت": "لقد ربّيت أحمد على عدم التحدّث عن حياته الخاصّة على الملأ، وخصوصاً أمام الصّحافة، وهو بدوره يُشدّد عليّ بضرورة عدم الإدلاء بأيّ أمر شخصيّ للإعلام، فضلاً عن أنّني أصلاً لا أعرف أيّ تفاصيل عن حياته مع هيفاء، لأنّني خارج مصر منذ ثلاثة أشهر".

وعن علاقتها بكنّتها الفنّانة قالت "علاقتي جيّدة بهيفاء، ونحن نتحادث بواسطة الهاتف بصورة مستمرّة، وأنا أكنّ لها كلّ تقدير واحترام، لكن ليس لديّ أيّ معلومات حول ما يتردّد عن شائعات الخلاف بينهما، أو حتّى عن الانفصال، فهذا يعود إلى أحمد وهيفاء، فهما أدرى بتفاصيل حياتهما أكثر من أيّ شخص آخر".
يبقى أن نذكر أنّ هيفاء وهبي استبعدت ابنة الفنّانة فيفي عبده "عزّة" من مسلسلها "مولد و صاحبه غايب"، وجاء ذلك رداً منها على قيام فيفي عبده بفرض سيطرتها على العمل بشكل لم تقبله هيفاء، ومن المتوقع حدوث صدام بين نجمتي المسلسل في الفترة المقبلة بسبب هذا القرار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X