نادي معجبي نوال الزغبي:ما تتعرض له هو حرب قذرة

استنكر محبّو الفنانة نوال ما تتعرّض له من حروب نفسيّة، من خلال الإيحاء أنّ ثمّة فضيحة تنتظرها، واعتبروا أن حياة الفنانة هي كتاب مفتوح، لم تشبه شائبة إلا في حال اعتبر البعض أنّ الطلاق وحضانة الأطفال فضيحة.
وقد ورد لـ"سيدتي نت" عدّة رسائل من نادي معجبي الفنانة، كان أبرزها رسالة من "زهية الزغبي"، واحدة من أخلص معجبات نوال، باسم نادي معجبيها، ننشرها حرفياً:
"تحية طيبة... معروف عن نوال الزغبي أنها فنانة تمتلك رصيد الإسم النظيف، لم نسمع يوما عن فضائح طالتها كإنسانة أو كفنانة أو كامراة، ومن يعتبر أنّ الشوشرة الإعلاميّة التي لازمت قضيّة طلاقها وحضانة أطفالها فضيحة، فهذه أمور قد تحصل مع أي نجم اختار الأضواء والشهرة وخاصة الفنانات المتزوجات برجال انتهازيين" بحسب الرسالة.
وجاء في رسالة المعجبين" نحن لا نعتقد بأنّ هناك فضائح تنتظر نوال كما أشيع، -كلنا بنعرف نوال - أما موضة التسجيلات فأصبحت تكتيكاً قديماً لا يعوّل عليه لتحطيم الأقوياء، حتى لو تعلق الأمر بالأسرة، فعلاقة نوال بأسرتها "عال العال"، وما يخططون له -في حال صدق- يندرج ضمن الحروب القذرة، ويشهد التاريخ الفني بأنّ هذا النوع من الممارسات أو الحروب لا يسعى إليه إلا طالب المجد والشهرة، والمستفيد الأول معروف من هو، فنوال فنانة مسالمة ليس لديها أعداء ....و يا جبل مايهزك ريح".
وكانت مواقع إلكترونية قد نشرت أن الوسط الفني سيشهد فضيحة ستنال من الفنانة نوال الزغبي، وقد كشفت "سيدتي نت" أن الفضيحة المزعومة عبارة عن تسجيلات لأحد أقارب نوال يفشي فيها أسراراً عائلية، وقد أكدت بعض المصادر لنا أنّه تمّت منتجة هذه التسجيلات لتحوير محتواها بهدف تشويه صورة نوال، فيما بدت الأمور وكأنها حرب نفسية تشن على نوال لا أكثر ولا أقل.