6 صور

أثار كلام إحدى المذيعات اللبنانيّات غضب جمهور الفنّانة نجوى كرم، بعد أن انتهت أغنيتها "لشحد حبك" التي كانت تبث خلال برنامج صباحي بقولها: " لم أحب كلام الأغنية والعبادة فقط لله". وللتوضيح فنجوى تقول: "لعبد حبّك من بعد الله عبادة".
كلام المذيعة أثار موجة غضب من قبل جمهور الفنّانة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وتساءلوا عن سبب تعلّق المذيعة بهذا الأمر وكان يجدر بها أن لا تتفوّه بأيّ كلمة فنجوى تعلم ماذا تغني، وهم طرحوا أكثر من علامة استفهام حول حرب مع نجوى قد تشتعل في الأيام المقبلة ويخبّئها كلام المذيعة.
كما اقامت نجوى حفلة في منزلها احتفالا بالعام الجديد مع أهلها وأصدقائها المقربين وذلك لعدم تواجدها في لبنان ليلة رأس السنة ونشرت نجوى عددا من صور السهرة على موقع "تويتر".
من ناحية أخرى، بعد ان قامت نجوى كرم بنشر صور لها اليوم على الثلج معربةً عن سعادتها بالعاصفة الثلجية، عادت وشعرت بالذنب حيث أن هناك بعض المتضررين بسبب العاصفة، وقالت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "اعذروني اني انبسطت بالثلج، بعرف في ناس عم تعاني من طوفان المي ومن هالعاصفة، حتّى نحنا ومبسوطين منحس بالذنب."