هل تخلّت نجوى كرم عن «روتانا» من أجل «بلاتينوم ريكوردز»؟

على وقع كمّ هائل من الإشاعات والإجتهادات الإعلامية، ينتظر محبّو الفنانة نجوى كرم شهر مايو (أيار) الحالي حيث سيطرح ألبومها الجديد. «شمس الأغنية اللبنانية» كانت أنجزت نهاية الأسبوع الماضي تصوير غلاف الألبوم بعدسة المصوّر دافيد عبدالله تحت إشراف المخرج يحيا سعادة. لكن، أي شعار سيحمل العمل، لاسيما وأن وسائل الإعلام تكلّمت مؤخراً عن خلافات بين الفنانة وشركة إنتاجها «روتانا» التي واكبتها منذ انطلاق مسيرتها الفنية. وقد رصدت بعض المقالات أن هذا التباين بين الطرفين نجَم عنه حتى الساعة عدم تجديد عقد الفنانة مع الشركة بانتظار الشروط المناسبة لنجوى كرم في ظلّ وجود عروضات أكثر من مغرية مادياً ومعنوياً. وخلصت بعض الأخبار الإعلامية المتداولة إلى التساؤل عمّا إذا كانت ستخسر «روتانا» أحد أعمدتها؟

مدير أعمال الفنانة وإبن شقيقتها طارق أبو جودة أكّد لـ «سيدتي» صحة معلومة أن العقد بين «شمس الأغنية اللبنانية» وشركة إنتاجها لم يتمّ تجديده بعد، بيد أنه أشار في دردشة معه إلى أن السبب يعود فقط لعدم الإجتماع حتى اليوم مع سالم الهندي الذي وحده يفصل في العقود، لكن الإجتماع سيتمّ خلال أيام. وأكّد أبو جودة أن ما يكتب ليس إلا إشاعات فيما الطرفان على توافق..

وفي الوقت الذي تردّد أن نجوى كرم تلقّت الكثير من العروض من شركات إنتاج ومن بينها «بلاتينوم ريكوردز» لضمّها إلى صفوفها خاصة وأن عقدها مع «روتانا» لم يتمّ تجديده بعد، أكّد مدير التسويق في «بلاتينوم ريكوردز» زياد كريمة لـ «سيدتي» أن شركته لم تجرِ أية مفاوضات مع الفنانة.

لكن طارق أبو جودة مدير أعمال نجوى لم ينفِ تلقّي الفنانة للكثير من العروض من عدد من الشركات الفنية. ولم ينفِ أيضاً ما قيل عن أن نجوى أنتجت من حسابها الخاص عدداً من أعمالها، وحتى الآن لم تسدّد الشركة المنتجة «روتانا» المتوجّب عليها. وشدّد أبو جودة على أن ذلك لا يعني أن الشركة لن تدفع المستحقات، خاصة وأن التعامل بين الطرفين لم يقم على هذا الأساس.

أبو جودة نفى خبر تصوير أغنية «صك الملكية» التي كتبت نجوى كرم كلماتها والتي سيضمّها الألبوم المقبل، مؤكّداً أنه لم يتمّ بعد تصوير «الكليب» الذي سيتزامن عرضه مع إطلاق الألبوم الجديد، مشيراً إلى أنه خلال أيام سيتمّ الإستقرار على الأغنية والمخرج وتوقيت التصوير.

وستضمّ نجوى إلى ألبومها أغنية تحمل عنوان «ضمّ القلب وتكّاته» وتقول كلماتها: عَ دقة قلبي وقلبك تعا نمشي غندره.. لحظات الحب وأوقاتو لا بـتنباع

ولا بتنشرى...» هذا إلى جانب أغنية «صك الملكية» من كلمات نجوى كرم وألحان وسام الأمير، و«طمعتك» كلمات نزار فرنسيس وألحان رواد رعد. ويتردّد أن الألبوم سيضمّ أغنية تحمل عنوان «في قلب» لجورج مارديروسيان و«آه يا زمن»، لكنها معلومات غير مؤكّدة. لكن، هل ستخوض نجوى كرم تجربة اللهجة غير اللبنانية أم ستستعيد ثانية تجربة اللهجة البدوية كما مع أغنية «أبوس عينيك» من ألبومها الأخير «خليني شوفك»؟

 


سمات

أضف تعليقا

المزيد من

EMPTY TAGS
X