هيفاء حسين: تردّدت بالموافقة على الزواج وابني غنّى مع نجوى كرم

"وجع الانتصار" مسلسل يعرض على قناة أبو ظبي جذب المشاهدين ضمن خطوط درامية رومانسية. مضاوي بطلة العمل الممثلة البحرينية هيفاء حسين تحدّثت عن دورها في المسلسل خصوصاً وأنه من إخراج عامر الحمود حيث ارتبط اسمهما سوياً بعد تألّق ونجاح مسلسل "ليلى"، فما سر هذا الارتباط؟ وعن مسلسل "ليلى" الجزء الثالث وعلاقتها بابنها وزوجها، تفتح هيفاء حسين قلبها لـ "سيدتي"....

 

  • ·                     حدّثينا عن آخر أعمالك ال فنية مسلسل "وجع الانتصار"؟

يعرض لي المسلسل الجديد "وجع الانتصار" على قناة أبو ظبي، حيث انتهيت من تصويره مؤخراً تحت إدارة المخرج المبدع عامر الحمود، قصة وسيناريو وحوار الدكتورة ليلى الهلالي، وبطولة باقة من نجوم الخليج ومنهم علي كاكولي ولطيفة المجرن وقحطان القحطاني وعلي جمعة ومي الشرقاوي وعلي محسن وريم يوسف. وتمّ التصوير على مرحلتين، وللمرّة الأولى يقدّم الحمود قصة من التراث، ضمن خطوط درامية ورومانسية عديدة، مع وجود ثنائية الخير والشر كأساس للصراع البشري دائماً. وأجسّد بالعمل دور مضاوي صاحبة اللسان الطويل والشخصية القوية جداً ولكن ليست الشريرة، والتي تستخدم قوتها للوقوف مع الحق في وجه الظلم رغم صغر سنّها. وقد كانت أجواء كواليس تصوير المسلسل ودّية وسادت العلاقات الطيّبة بين كافّة الفنانين وبينهم وبين الطاقم التقني للعمل، حيث كنا على قلب واحد. وبالطبع، كانت الأقرب بالنسبة إليّ بين الفنانين لطيفة المجرن التي بدأت معها في أول أعمالي ومن بعدها في الكثير من المسلسلات. وللعلم، بذلنا أقصى جهدنا من أجل الخروج بصورة مرضية، وأتوقّع أن ينال "وجع الانتصار" النجاح الكبير الذي نأمله رغم تعدّد أذواق الجمهور.

  • ·                     تعاملت مع المخرج عامر الحمود في العديد من الأعمال.. ما سر هذا الارتباط الفني؟ 

بدأت العمل مع المخرج الرائع عامر الحمود في الجزء الأول من مسلسل "ليلى"، حيث قرأت ملخّص القصة فقط وأعجبت بها جداً ودخلنا التصوير. ومن أول مسلسل أحببت التعامل مع عامر، فهو إنسان مريح، هادئ، محترم ومتفهّم، أشعر أني "ملكة في لوكيشن عامر الحمود"، فهو يريح الممثلين الذين يعملون معه ولا يضغط عليهن ويعطي الفرصة للممثل من أجل الإعادة للتجويد والإبداع.

  • ·                     وما جديدك الفني؟

أستعدّ خلال الفترة المقبلة لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "ليلى" مع المخرج عامر الحمود والفنان ابراهيم الزدجالي. وبالطبع الشخصيات الأساسية في العمل مستمرّة خلال الجزء الثالث، وهناك شخصيات ستبدأ الحلقات ثم ينقطعون لضرورات درامية، وهناك شخصيات جديدة تمّ ترشيح عدد من الفنانين لأدائها، ولكن لم يتمّ الاتفاق بعد. وبالطبع أستمرّ في أداء شخصية "ليلى" مع تطوّر الأحداث عن الجزءين السابقين، كما أن هناك مفاجآت قوية ستظهر في الحلقات. ورغم أن الأعمال ذات الأجزاء تصيب صنّاعها بهاجس الخوف من إمكانية استمرار النجاح من عدمه، وهو ما حدث في الجزء الثاني، إلا أنني أتمنى أن يحقّق المسلسل النجاح بنفس مستوى الجزءين السابقين وأعلى إن شاء الله. كما أن هناك مشروعاً جديداً مع المخرج عامر الحمود ولكن لم يتم الاتفاق النهائي والتوقيع بعد، ويتضمّن مسلسلاً درامياً وعملاً مسرحياً.

 

 

 سعد روح قلبي

  • ألا تفكّرين في الإنجاب مرّة أخرى؟ وماذا عن ابنك سعد؟        

بالطبع أفكّر أنا وحبيب في أن يكون لدينا أبناء، فأمر الإنجاب على البال دائماً، ولكن رزق الله لم يأتِ بعد، وأتمنى أن يحدث ذلك قريباً. وبالنسبة لابني سعد فعمره الآن 10 سنوات، وعلاقتي به لا توصف فهو "ضناي" وولدي الوحيد وروح قلبي وقطعة مني، أعطيه كل حناني رغم انشغالي عنه في بعض الأحيان للعمل، ولكن حين أتواجد معه أكون طوال الـ 24 ساعة برفقته.

  • هل لسعد ابنك ميول فنية؟   

نعم لدى سعد بوادر موهبة فنية فهو يحبّ الغناء، وقد شارك منذ فترة في برنامج "ستار صغار" مع ضيفة الحلقة الفنانة نجوى كرم، وبالطبع سوف أدعمه بكل قوة، إنما في أوقات فراغه خصوصاً وأنه يمتلك الموهبة. لكن، أثناء الدراسة يجب أن يهتم بالتعليم فقط، فهو على أبواب مرحلة المراهقة والدراسة الإعدادية.

 

لا تخشى ابراهيم الزدجالي وهي سعيدة بحياتها الزوجية تحدثت رصيدها السينمائي وخالد يوسف والخطوط الحمراء كل هذا في العدد الجديد من مجلة "سيدتي"