هيفاء وهبي أشكر إليسا وهذه حقيقة زواج إبنتي زينب وإنجابها طفلة

من شِباك إلى أخرى، سجّلت العديد من الأهداف في عالم الغناء، فهي تجيد رمي الكرة في أهم ملاعب النجومية من دون أن تخسر أي جولة أو مباراة حتى الآن، وهي دائماً في الصفوف الأمامية. صُنّفت باللاعبة المحترفة التي تتقن فن اللعبة جيداً، ما جعلها تتصدّر أبرز الأخبار والعناوين الغربية والعالمية أحياناً. هي بملاعب الفن أشبه برونالدينو وبيكهام وميسي في ملاعب الرياضة. فالنجومية متشابهة في كل المجالات. وإن كانت هيفاء نجمة في الفن، فماذا عنها في الرياضة؟ هيفاء وبالتزامن مع انطلاقة «المونديال»، نزلت إلى الملعب مرتدية تي شيرت زوجها أحمد أبو هشيمة التي ترمز إلى تشجيع الفريق الأرجنتيني، وبدأت تشكيل فريقها الرياضي المؤلّف من فنانين تتعرّفون إليهم في سياق اللقاء معها، فهيّا إلى الملعب مع هيفاء وهبي التي، وكما تدلّ الصور، لا تقلّ موهبة بالتعامل مع الكرة عن تعاملها بالفن:

تقول هيفا إن خبرتها "في كرة القدم بسيطة، لكن زوجي أحمد متابع جيد لكرة القدم. ومن خلاله، تعلّقت بها وأشجّع فريق الأرجنتين ومن بعده البرازيل وإيطاليا ويعجبني كثيراً كاكا، باتو، ماكسويل، ورونالدينو وتوتي ولوكا طوني وزامبروتا وكانفارو. ثم تنبّهت هيفاء قائلة: آه، يعجبني أيضاً ميسي لاعب برشلونة وفي منتخب الأرجنتين.

وإذا أرادت هيفاء وهبي تشكيل فريق لكرة القدم، تختار  جورج قرداحي مدرباً لأن لديه "كاريزما" وكلمته مسموعة لدى الجميع وزوجها أحمد أو فضل شاكر لحراسة المرمى وراغب علامة كمهاجم ولخط الوسط تختار الفنانين نانسي عجرم، رامي عياش، منّة شلبي، وسمية الخشاب "لأنهم أصدقائي وأحبّهم".

وأوضحت أن لديها "مشاريع ديوهات غنائية مع فنانين من الغرب لكني لا أسعى للعالمية، إنما هي فرص فنية تأتيني من بعض دول الغرب، قد أوافق عليها وقد أرفضها".

وكشفت أن زواج ابنتها زينب وإنجابها لطفلة هو مجرد إشاعة، مشيرةً إلى أنه لم يتم الإتفاق للقيام ببطول مسلسل الملكة نازلي. كما شكرت هيفا عبر "سيدتي" إليسا على تصريحاتها الودودة ناحيتها..

 

تفاصيل أوسع عن هذا اللقاء والمزيد من الصور تجدونها في العدد 1527 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق.