من كان يصدق؟.. ركوب الأمواج بالدراجة النارية

10 صور

دبي - كندة صبيح

تعدّ فكرة ركوب سيارة أو دراجة ترابية فوق سطح الماء أمراً بعيد المنال وضرباً من المستحيل بالنسبة لمعظم الناس، لكن راكب الدراجات النارية المؤدي للحركات البهلوانية الأسترالي "روبي ماديسون" حقق حلمه بركوب دراجته من نوع KTM 250 SX في المياه المفتوحة ومواجهة أعنف موجة في العالم في تيهوبو بتاهيتي.
حيث زودت الدراجة بإطارات ضخمة مخصصة عادة للرمال أو الأراضي الطينية، لتنفيذ المغامرة المدهشة، وذلك ضمن مشروع إنتاج فيلم Pipe Dream من إنتاج DC Shoes.

عملت DC Shoes مع ماديسون لإنتاج الفيلم "Pipe Dream"، الذي اكتمل في مايو الماضي، ومنذ ذلك الحين جمع الفيديو أكثر من 7860249 مشاهدة.

وكان روبي قد ركز منذ ما يقرب من عامين على جعل ركوب الأمواج بدراجته حقيقة واقعة، ونجحت جهوده في تاهيتي، حيث ركب الموجة العالمية الشهيرة في تيهوبو وبابارا. وقد أتاحت لقطات الفيديو للجمهور مشاهدة اللحظة التاريخية لدى قيام ماديسون بركوب الدراجة النارية على الأمواج القوية والعنيفة.

عن ذلك قال روبي ماديسون: "سعادتي الغامرة لا تتعلق بكوني أول قام بالأمر أو كوني أحقق أمراً شبه مستحيل، بل لأنني كنت مؤمناً بنفسي وبقدراتي، وهذا الإيمان جعلني أعرف أن أي شيئ ممكن تحقيقه".

وأضاف جيف تايلور، رئيس DC Shoes: "كان هذا بسهولة من أكثر المشاريع التي سبق إنتاجها طموحاً، فلروبي رؤية بقدر موهبته في ركوب الدراجة النارية، ونحن سعداء لمساعدته في تحدي المألوف."

يذكر أن المنطقة التي تمت المغامرة الجريئة فيها، تستضيف بطولة العالم للتزلج على الألواح، حيث يصل ارتفاع الموجة فيها أحياناً إلى نحو 7 أمتار.