عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

خواتم التوباز الأزرق تليق بعروس شهر نوفمبر

يأسر القلوب اللون الأزرق، خصوصاً مع الألماس، وبه تكتمل رواية أجمل وأرقى الخواتم، لأنّ اللون الأزرق من أجمل الألوان الراقية ويُصنّف لوناً ملوكيّاً، إذ يحمل في طيّاته الكثير من الجاذبية والأناقة.
لذلك، اخترنا اليوم مجموعة من الخواتم المتألقة بالأحجار ذات اللون الأزرق، التي تناسب العروس مواليد شهر تشرين الثاني/ نوفمبر.

تابعي المزيد: كمامات للعروس ..عصرية وبموديلات متنوعة

 

نصائح عند اختيار خاتم الزفاف

خواتم التوباز الأزرق
خواتم التوباز الأزرق

*أوّل ما يتعيّن عليكما أخذه في الاعتبار هي الميزانيّة. انظرا في كلّ الخيارات المتاحة لكما عند تحديد الميزانية؛ هل تريدانهما مرصّعين بالماسات؟! أتريدانهما سميكين أم لا؟! لكلٍّ من هذه العوامل تأثيره في الميزانية. ابدآ بالبحث عبر الإنترنت عن خاتمين مناسبين، وأسألا نفسيكما إن كنتما تريدان أن يكون خاتماكما متناسبين؟ وهل سترتدين خاتم زواجك إلى جانب خاتم خطوبتك؟ إن كانت هذه هي الحال، فلا بدّ من اختيار خاتم زفاف منحنٍ لكي يجلس بارتياح إلى جانب خاتم الخطوبة.

موديلات خواتم زفاف
موديلات خواتم زفاف


* لا تنسي أهمية الراحة عند اختيار الخاتمين. إن كان نمط حياتكما مفعماً بالنشاط، أو كان عملكما له متطلّبات خاصّة، فاختارا خاتمين متينين وآمنين، ولا ينجرحان بسهولة. وعلى الرغم من جمال خاتم زفاف مرصّع بالماسات، إلا أنكما قد تجدان ذلك غير مريح على المدى البعيد، لا سيما إن كنتما تمضيان وقتاً طويلاً بالطباعة على أجهزة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك، قد ينجرح الخاتمان أو يعلقان بالملابس. إن كان ينبغي بكما إزالة الخاتمين بشكل اعتياديّ، ننصحكما باختيار خاتمين عاديين يسهل استبدالهما عند حصول الأسوأ أو إضاعتهما.

خاتم مزين بحجر توباز صغير
خاتم مزين بحجر توباز صغير


*اختاري طرازاً يضمن لك السعادة طوال عمرك. لذلك، ننصحك بالابتعاد عن الطراز العصريّ أو الحديث، لأنّه بالرغم من رواجه حالياً، إلا أنّه لن يعجبك بعد 20 سنة. عند اختيار خاتم الزفاف، ينبغي الابتعاد عن الصيحات، واعتماد خاتم أنيق وكلاسيكيّ ومريح بطراز لا يزول، فضلاً عن طراز يتناسب مع حياتك اليوميّة.

تابعي المزيد: صور أجمل موديلات طرحة عروس طويلة موضة 2021

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X