أزياء /أناقة المشاهير

من إليسا إلى نانسي عجرم شاهدي إطلالات النجمات هذا الأسبوع

ناردين فرج في فستان أحمر من اليكس بيري
بلقيس فتحي في بدلة براقة
أحلام في فستان من زهير مراد
نانسي عجرم في جمبسوت شورت باللون الذهبي
كارلا حداد في فستان قصير باللون الفضي
ميريم فارس في فستان أسود ريش
هنا الزاهد في فستان ملون
اليسا في جمبسوت أسود من ديور
نوال الزغبي في فستان ناعم باللون الأزرق
سميرة سعيد في اطلالة شرقية باللون الأخضر

في هذه الفترة من السنة، تكثر المناسبات والحفلات الخاصة والعامة التي تحضرها وتحييها النجمات، وهذا الأسبوع كان حافلًا بالأحداث من الحفلات الفنية إلى مناسبات السجادة الحمراء، وعرض حلقة برنامج ذا فويس The Voice وقد شاهدنا النجمات العربيات في اطلالات كثيرة ومتنوعة، تألقت فيها بتصميمات مختلفة، منها الفاخر ومنها العصري، وإليكِ بالصور أبرز اطلالات النجمات لهذا الأسبوع.


إليسا في جمبسوت أسود من ديور:

اليسا في جمبسوت أسود من ديور
اليسا في جمبسوت أسود من ديور



اطلالات إليسا مؤخرًا مميزة ومدروسة بعناية، ولاحظنا أنها أصبحت ميالة لاعتماد التصميمات الجديدة والمختلفة، لا سيما لحفلاتها، مثل هذه الاطلالة التي تألقت بها هذا الأسبوع في حفلها في مصر، وقد اختارت جمبسوت أسود من ديور Dior تصميمه شبابي لا سيما من ناحية القماش المُقطّع، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ أحمر، أضافت من خلاله لمسات مشرقة، وعقدًا طويلًا.
 


نانسي عجرم في جمبسوت براق باللون الذهبي:

 

نانسي عجرم في جمبسوت شورت باللون الذهبي
نانسي عجرم في جمبسوت شورت باللون الذهبي


مع اقتراب مناسبات نهاية العام التي غالبًا ما نختار فيها الأزياء اللامعة والبراقة، شاهدنا نانسي عجرم مؤخرًا في مصر، وقد اختارت اطلالة من أجواء حفلات رأس السنة، وكانت عبارة عن بلاي سوت Playsuit من الترتر باللون الذهبي بقصة شبابية مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وأكمام طويلة، وقد نسقت معه صندلًا أسود بكعب عالٍ وبعض المجوهرات الذهبية الناعمة.

تابعي أيضاً: أجمل اطلالات النجمات الرسمية لعام 2019


أحلام في فستان ميدي باللون الأخضر من زهير مراد:

أحلام في فستان من زهير مراد
أحلام في فستان من زهير مراد



مازالت أحلام مُصرة على اختيار اطلالاتها من زهير مراد Zuhair Murad، كما فعلت هذا الأسبوع في حلقة ذا فويس، وقد اعتمدت فستان ميدي باللون الأخضر من الترتر البراق محدد الخصر بحزام من الساتان، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ ومجوهرات ماسية بارزة.
 

تابعي أيضاً: اطلالات الفساتين الموردة على طريقة النجمات


ميريام فارس في فستان أسود مزين بالريش:

 

ميريم فارس في فستان أسود ريش
ميريام فارس في فستان أسود ريش


عادت ميريام فارس لاطلالاتها الاستعراضية الفاخرة في هذا الفستان الأسود، الذي اختارته من الفازيري ALfazairy بقصة الكورسيه من الأعلى المشكوكة بحبات ناعمة من الكريستال البراق، ومع تنورة منفوشة مزين بطبقات من الريش، وكانت قد زينت اللوك بمجوهرات ماسية بارزة.

شاهدي أبرز اطلالات النجمات العربيات في مناسبات مختلفة هذا الأسبوع، واختاري الاطلالة التي تعتقدين أنها كانت الأجمل والأكثر أناقة.

شاهدي أيضاً:ألوان ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

 

اطلالات النجمات بستايل القفطان...أناقة عصرية محتشمة

X