إليسا ستسخدم البلوك من دون استثناء لهؤلاء وتؤكد: الانتحار ليس حلًّا

كتبت الفنانة إليسا عبر صفحتها على موقع "تويتر"، تغريدة قالت فيها: "ما بقبل الشتيمة والمسبات والتعرض لحدا على صفحتي، خاصةً من المعجبين والأصدقاء، وما بدي إنجبر أعمل بلوك لحدا عم يتعرض لشخص تاني. بتمنى عليكن تحافظوا على الإحترام، لأنو هيدي مش أساليب بالحوار".
هذه التغريدة التي دفعت إليسا إلى كتابتها، هو نتيجة الأوضاع المتوترة الذي لازالت تشهدها بيروت خصوصًا بعد يوم أمس، ثم عادت وأرفقتها بكلمة "من دون استثناء"، وذلك، كي تلجم إليسا أيّ دعوات للتحريض ممكن أن تحصل على صفحتها".

 


وقامت إليسا بإعادة تغريدة لإعلامية تدعى روى سابا، تحدثت فيها عن تجربتها مع الانتحار، حيث علقت إليسا بالقول: "حلوة جرأتك وصراحتك. الانتحار منّو حل، والعلاج النفسي بيساعد كتير. تحية إلِك لأنو اللي عملتيه بيساعدِك إلِك وبيساعد كل اللي بيحبوكي ".
وكانت إليسا واضحة خلال إحدى مقابلاتها التلفزيونية، حول رأيها بموضوع الانتحار، حينما سُئلت إن كانت قد فكرت به يومًا، وصرحت: "لم أفكر أبدًا بالانتحار، ولم أكفر يومًا، بل شعرت بوجود الله في حياتي منذ اللحظة الأولى"، مشيرة إلى أنها لمست حبًّا كبيرًا من الناس هذه السنة".

النجمة اليسا
النجمة اليسا


وأحيت اليسا حفلات فنية عدة في بعض البلدان العربية وفي العالم، وكان آخر أعمالها الفنية أغنية "عم ثور"، التي أطلقتها تضامنًا مع ما يمرّ به الشعب اللبناني من ظروف معيشية صعبة، ودعمًا للثورة الحاصلة منذ 17 تشرين الأول.

اقرئي أيضاكيف تم تقليد الفنانتين ميريام فارس واليسا؟

إليسا مع عائلتها وإبنة شقيقتها نسخة عنها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"