تأجيل عرض مسرحية علاء الدين في موسم الرياض 48 ساعة

تعديل موعد العرض الأول لمسرحية علاء الدين للنجم أحمد عز
أحمد عز من كواليس التحضيرات الأخيرة قبل العرض الأول
بوستر مسرحية علاء الدين
مسرحية علاء الدين تعرض للمرة الأولى في موسم الرياض
أحمد عز يخوض بطولته المسرحية الأولى مع علاء الدين
أحمد عز وبطلة المسرحية تارا عماد والفنان سامي مغاوري
تارا عماد تجسد شخصية الأمبرة ياسمينا
أول تغريدة من أحمد عز لجمهور موسم الرياض
أحمد عز من بروفات مسرحية علاء الدين
التحضيرات الأخيرة لمسرحية علاء الدين
10 صور

أعلنت إدارة مسرح كايرو شو عن تأجيل موعد إطلاق العرض الاول لمسرحية علاء الدين بطولة النجم أحمد عز، 48 ساعة فقط وذلك بالاتفاق مع إدارة موسم الرياض الترفيهي، حيث ستنطلق العروض ابتداء من يوم ٢٥ ديسمبر بدلًا من ٢٣ ديسمبر وذلك لتجهيز المسرح بالأجهزة الحديثة والتي تقدم لأول مرة علي المسارح العربية و من أجل استيعاب أكبر عدد من الجمهور.

بوستر مسرحية علاء الدين

 

المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو أصدر توضيحا رسميا أبدى فيه تقديره للاهتمام الكبير الذي تولية ادارة موسم الرياض لهذا العرض والذي تجسد بشكل واضح في الدعاية الضخمة لمسرحية علاء الدين بالرياض.

 

وتوجه الهواري بالشكر الي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لرعايته الكبيرة ودعمه لهذه الحملة الدعائية التي انطلقت بالفعل بشكل ضخم ومختلف للمسرحية والمقرر عرضها في موسم الرياض على مسرح الأميرة نور.

 

كما أشاد الهواري بالدور الكبير والمجهود العظيم لشركة صلة السعودية متمثلة في الدكتور راكان الحارثي والمشرف العام عدنان كيال في نجاح العروض المصرية، وبخاصة التي تعتمد علي تقنيات وتكنولوجيات متقدمة ومعقدة وغير مسبوقة علي المسارح العربية مثل علاء الدين.

 

يذكر أن بطل العرض النجم المصري أحمد عز دشن أول حساب رسمي له على موقع تويتر بتغريدة خاصة عن مسرحيته الجديدة "علاء الدين"، مؤكدا تطلعه بكل سعادة لمقابله الجمهور السعودي المحب للفن.

 

عز أطلق الحساب خصيصا لمواجهة العشرات من الحسابات المزيفة التي تنتحل اسمه على موقع تويتر، وقام بإعادة مشاركة تغريدة للمستشار تركي آل الشيخ قال فيها: العرض الاول لمسرحية علاء الدين الكوميدية راح يكون في الرياض، ‏ولأول مره راح يتم استخدام تقنيات حديثة في المسارح العربية.

 

وعلق عز على تغريدة آل الشيخ قائلا: سعيد بتواجدي لأول مره علي المسرح في موسم الرياض بمسرحيه علاء الدين ، اتطلع بكل سعاده واحترام لمقابله الجمهور السعودي المحب للفن.

 

وأضاف أحمد عز: كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي ال الشيخ علي دعمه الدائم للفن ولانجاح هذا العمل والذي يتم فيه استخدام تقنيات حديثه لأول مره في تاريخ المسرح العربي.

 

مسرحية علاء الدين من إنتاج واخراج مجدي الهواري و بطولة النجم احمد عز ويشاركه البطولة ، تارا عماد(ياسمين) و محمد ثروت(الجني)، و هشام اسماعيل(الوزير جعفر) و سامي مغاوري (السلطان) ، اسلام ابراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"