أزمة غادة عبد الرازق والمنتج عادل رضوان تصل إلى القضاء

تحرير بلاغ رسمي ضد غادة عبد الرازق في نيابة المعادي
عقد غادة عبد الرازق مع المنتج عادل رضوان
غادة عبد الرازق من فيلم رؤية
غادة عبد الرازق من فيلم رؤية
غادة عبد الرازق نفت القصة برمتها وأكدت رد كل ما تقاضته من أجر
غادة عبد الرازق اعتذرت عن عدم استكمال الفيلم بسبب فضيحة المالديف
شكوى رسمية بحق غادة عبد الرازق إلى نقابة المهن التمثيلية
غادة عبد الرازق لم تتسلم قرار استدعاء إلى النيابة
غادة عبد الرازق هل تتحمل خسائر المنتج عادل رضوان؟
9 صور

تصاعدت الأزمة بين الفنانة غادة عبد الرازق والمنتج عادل رضوان بعدما تقدم الأخير ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة ونيابة المعادي، حمل رقم 9050 / 2019، لاتخاذ أول الإجراءات القانونية ضد غادة بعد اتهامها بالإخلال بتعاقدها معه على بطولة فيلم "رؤية" ما تسبب في إفلاسه.

غادة عبد الرازق نفت الواقعة برمتها

 

البلاغ الرسمي هو الخطوة الأولى لتصعيد الأزمة لتصل إلى منصة القضاء، وبنفس الوقت أعلن المخرج عادل رضوان عزمه القيام بكل ما يلزم لأخذ حقه من الفنانة غادة عبد الرازق، ومن الخطوات المقررة تصعيد الشكوى داخل غرفة صناعة السينما ونقابة المهن السينمائية لاستصدار قرار بوقفها عن العمل أسوة بما حدث مع المطرب الشاب محمد الشرنوبي في نقابة المهن الموسيقية.

 

الأزمة بين عادل رضوان وغادة عبد الرازق نشبت عام 2017، حينما قامت الفنانة غادة عبد الرازق بتوقيع عقد فيلم "رؤية"، وبعد القيام بتصوير جزء من الفيلم قررت الاعتذار عن عدم استكماله بسبب ضجة البث المباشر من جزر المالديف الذي أظهر جزءا حساسا من جسدها وتسبب في تقديم عدة بلاغات ضدها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، ولم ترد المبلغ المدفوع لها أو تتحمل التعويض عن الخسائر التي نشبت عن هذا القرار.

 

ونفت غادة مؤخرا الواقعة برمتها مؤكدة أنها ردت جميع المستحقات المالية فور اعتذارها ولكن رضوان أكد إن بحوزته مستندات تثبت أن هذا لم يحدث وأن غادة تسببت في إعلان افلاسه وغلق شركته.

 

يذكر أن فيلم "رؤية" كان من بطولة غادة عبد الرازق وعمرو واكد ونضال الشافعي وحوريه فرغلي وسارة سلامة ومنه فضالي وميدو عادل ومن تأليف اسلام بلال ومدير تصوير نذار شاكر ومن اخراج ابرام نشأت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"