بدلات رسمية موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

3 صور

تنوعت صيحات البدلات الرسمية هذا العام الأمر الذي يصب في صالح المرأة العصرية العاملة وتسابقت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بأشكال مختلفة، من جهتنا رصدنا لكِ أحدث اطلالاتهن لتستوحي منها لإطلالة مميزة في المكتب.

اقرإي أيضًا: البدلات الحمراء سيطرت على مشهد موضة 2019


بدلات مخططة للمحجبات

بدلة مخططة
بدلة مخططة

انتشرت موضة البدلات المطبعة بالخطوط الرفيعة العمودية فزينت البدلات الرمادية والسوداء، ستايل رجالي أنيق هو الأنسب لنهار عمل احرصي على إضافة اكسسوارات مميزة لمنحه لمسة أنثوية تتفردين بها مثل حقيبة وحذاء باللون الأحمر أو حقيبة خصر تمزج بين اللونين الأسود والذهبي على غرار الفاشينيستا ميلانيا الترك.

اقرإي أيضًا: صيحات البدل الزاهية لشتاء 2020


بدلات ملونة لإطلالات العمل

بدلة ملونة
بدلة ملونة

لا تترددي في التأنق ببدلة ملونة خلال دوام العمل، تبني موضة الأخضر الزمردي الرائج بإختيار بدلة بقصة فضفاضة بهذا اللون الدافئ ونسقيها مع قميص أبيض وحجاب من اللون نفسه وأنتعلي حذاء الـ loafer shoes المريح، كما يمكنك تنسيق جاكيت أحمر طويل مع كنزة صوف خفيفة باللون الجملي وبنطال جملي واسع.

اقرإي أيضًا: تنسيق البدلات الرسمية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا


بدلات مطبعة آخر موضة

بدلة صوف
بدلة صوف

لا تتخلي هذا الموسم عن البدلات المزينة بالطبعات الكلاسيكية مثل طبعة المربعات الدارجه وطبعة الـ houndstooth، اختريها بخامات تؤمن لكِ الدفء مثل الصوف والتويد ةتسقيها مع القمصان البيضاء وزيني الخصر بحزام أسود رفيع على غرار الفاشينيستا لينا أسعد.

اقرإي أيضًا: أساسيات لتنسيق البوت الطويل مع الحجاب


بدلات بسترات طويلة

بدلة بجاكيت طويل
بدلة بجاكيت طويل

برزت هذا العام صيحة البدلات المؤلفة من سترات طويلة أشبه بالمعطف، يكفل لكِ هذا الستايل لوك محتشم يتناسب مع الحجاب، اختاريها ببنطال واسع وحذاء بكعب عريض قصير مثل موديل Mary Jane لتتمكني من التحرك بسهولة خلال الدوام.

شاهدي أيضاً:أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2020: أبرز محطاته

 

اقرإي أيضًا:أبرز صيحات ملابس محجبات لشتاء 2020