فساتين كم طويل للمحجبات موضة ما قبل خريف 2020

Fendi
Carolina Herrera
3 صور

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة منوعة من الفساتين المصممة بأكمام طويلة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، موديلات ساترة وجدنا ضمنها خيارات مثالية للمحجبات.

اقرإي أيضًا: أساسيات لتنسيق البوت الطويل مع الحجاب


فساتين كم طويل A Line

Warm
Warm

لم تخلو مجموعات ما قبل خريف 2020 من الفساتين طويلة الكمين واسعة القصة A Line dresses التي تغمر الجسم فتخفي عيوبه وتؤمن لمن ترتديه إطلالة محتشمة، ننصحك بمشاهدة الموديلات الموقعة من ماركة Warm ومايكل كورس Michael Kors.

اقرإي أيضًا: أبرز صيحات ملابس محجبات لشتاء 2020


فساتين كم طويل منفوشة

Carolina Herrera


أعادت بعض الماركات موضة الفساتين النهارية المميزة بالتنانير المنفوشة إلى الواجهة، قدمت كارولينا هيريرا Carolina Herrera واحد من أجمل التصميمات التي رأيناها لغاية الآن ضمن مجموعات ما قبل خريف 2020 حيث تميز بالموديل المصمم على طراز المعطف الشتوي والمزين بحزام عريض من نفس الطبعة، كما أحببنا الفستان الأبيض الطويل من ليلا روز Lela Rose.

اقرإي أيضًا: البدلات الحمراء سيطرت على مشهد موضة 2019

 


فساتين كم طويل مطبعة

Dennis Basso
Dennis Basso


طغت الفساتين طويلة الكمين المغلفة بالطبعات على مجموعات أشهر الماركات، أعجبنا الفستان المونوكروم الطويل من مجموعة دينيس باسو Dennis Basso، كذلك الفستان المورد من فالنتينو Valentino والذي يمزج بين اللونين الفوشيا والبرتقالي الصارخ.

 

اقرإي أيضًا: تنسيق البدلات الرسمية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

 


فساتين كم طويل Midi

Tory Burch
Tory Burch

فضلت بعض الماركات التركيز على الفساتين متوسطة الطول Midi dresses والتي تناسب يسهل تنسيقها مع اللوكات الشتوية لا سيما مع الجزمات عالية الرقبة والمعاطف الماكسي، يمكنك الإستعانة بواحد من تصميمات توري بورش Tory Burch أو كارين ووكر Karen Walker.

شاهدي أيضاً:آخر إتجاهات أزياء ربيع 2020 من أسبوع نيويورك للموضة

 

قرإي أيضًا: أسلوب ميلانيا الترك لاختيار البلوفر الصوفية عالية الرقبة