هنا الزاهد لن تتعاون مع زوجها أحمد فهمي ولن تنشر صورها على إنستقرام بسبب الحسد

هنا الزاهد لن تشارك زوجها أحمد فهمي بطولة مسلسل تيمون وبومبا
هنا الزاهد تعاني من عدة أزمات منذ حفل زفافها
هنا الزاهد خضعت لجراحة في المرارة
أحمد فهمي خضع لجراحة في المرىء
هنا الزاهد تعاني من العين والحسد
هنا الزاهد لن تنشر صورها الخاصة على إنستقرام بسبب الحسد
هنا الزاهد لم تحسم مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020
هنا الزاهد ذبحت اضحية بعد الكوارث التي لاحقتها
هنا الزاهد من حفل زفافها
9 صور

نفت الفنانة الشابة هنا الزاهد ما تردد مؤخرا عن تعاونها مع زوجها النجم أحمد فهمي في بطولة مسلسل "تيمون وبومبا" مثلما حدث العام الجاري في مسلسل "الواد سيد الشحات"، مؤكدة أنها ليست مرشحة لبطولة العمل، ولم تحسم قرارها حتى اللحظة حول مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020.

هنا الزاهد لن تشارك زوجها أحمد فهمي بطولة مسلسل تيمون وبومبا

 

هنا قالت في تصريحات برنامج MBCTrending إنها قرأت بالفعل أخبار عن مشاركتها في المسلسل لكن هذا غير صحيح، وأضافت: لم يتم ترشيحي من صناع العمل ولن أشارك فيه.

 

وتابعت مؤكدة أنها لا زالت تتلقى عروضا للمشاركة في موسم دراما رمضان 2020، ولكنها لن تحسم قرارها إلا بعد الاطلاع على الأفكار واختيار الورق المناسب لها.

 

واعترفت الزاهد بأنها قللت من نشر صورها على إنستقرام بسبب الخوف من العين والحسد، وقالت أن زوجها أحمد فهمي وافقها على القرار والتزم هو الأخر بسياسة عدم نشر صورهما الخاصة، بعدما تعرضا لعدة أزمات صحية أجبرتهما على الخضوع لعمليات جراحية منذ حفل زفافهما.

 

وسبق أن كشف الفنان أحمد فهمي عن حيلة لجأت إليها زوجته هنا الزاهد لمواجهة "الحسد" الذي يطاردهما منذ ليلة حفل زفافهما، مؤكدا أنها قامت بذبح اضحية وتفريق لحومها لوجه الله، وفقا لنصيحة رجال الدين، خاصة وانهما مرا بأزمات حادة ومتتالية بدأت بقطع فستان الزفاف مرورا بوعكة هنا الصحية في شهر العسل ثم وفاة طلعت زكريا وأخيرا خضوع فهمي لجراحة عاجلة في المرارة بعد إصابته بمرض نادر.

 

أكد فهمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوي ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، أن زوجته هنا الزاهد قامت بالذبح، وأضاف: هنا ذبحت امبارح عشان العين لأنها لسة خارجة من جراحة في المريء أيضا قبل 4 أيام من خضوعي للجراحة، وهي ست بيت كويسة وبتاخد بالها منه على عكس توقعاتي.

 

يذكر أن مسلسل "تيمون وبومبا" من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما "ريح المدام" الذي عرض في رمضان 2017، وهو من إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"